خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مجدي صابر:مخرج "أفراح أبليس2" مستمر فى تصويره..وينتهى من العمل يناير المقبل

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 11:00 ص
مجدي صابر:مخرج "أفراح أبليس2" مستمر فى تصويره..وينتهى من العمل يناير المقبل مجدى صابر
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفي الكاتب والسينارست مجدي صابر اعتذار المخرج أحمد خالد أمين عن عدم استكمال إخراج مسلسل (أفراح أبليس 2)، مشيرا إلى أن  أمين انتهي من تصوير 20 ساعة من العمل، والبالغ عددها نحو 30ساعة، و أن التصوير سينتهي في يناير المقبل".


وأوضح أن المسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة حول قضايا مهمة تخص أهالي الصعيد وما يشهده من صراعات بين العائلات، وأرجع امتداد التصوير لفترة طويلة إلي أن العمل به تفاصيل كثيرة مما يحتاج إلي مجهود كبير من قبل فريق العمل لخروج العمل بشكل لائق.


و(أفراح إبليس) من بطولة جمال سليمان، محمود عبدالمغنى، صابرين، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، وهنادى هانى مهنى، ومن تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبدالله، ومن إخراج أحمد خالد أمين.


يذكر أن الجزء الأول من (أفراح إبليس) عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبدالغنى وريهام عبدالغفور وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، وكان من تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة