خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن استهداف دينامو ليون الفرنسى الصيف المقبل

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 06:56 م
أخبار برشلونة اليوم عن استهداف دينامو ليون الفرنسى الصيف المقبل حسام عوار نجم أولمبيك ليون الفرنسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى يستهدف ضم حسام عوار نجم خط وسط أولمبيك ليون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

حسام عوار نجم أولمبيك ليون على رادار برشلونة
حسام عوار نجم أولمبيك ليون على رادار برشلونة

برشلونة يستهدف ضم دينامو أولمبيك ليون
 

أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ، إن مسئولى البارسا وضعوا عوار موهبة ليون وصاحب الـ 19 عاماً والشهير بـ"دينامو ليون الجديد" فى قائمة تعاقدات ميركاتو الصيف خاصة أنه أحد أبرز لاعبى الدورى الفرنسى هذا الموسم .

أوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة اتجهت إلى نجم خط وسط ليون بعدما تم الإبتعاد عن "أرثر" لاعب جريميو البرازيلى بسبب غضب مسئولى الأخير من التفاوض مع اللاعب ووكيله للانتقال إلى كامب نو.

يتابع نادى برشلونة بجدية حسام عوار فى منافسات الدورى الفرنسى وشارك اللاعب فى 11 مباراة مع فريقه وأحرز هدفا وحيدا وأسيست فى هدفين آخرين.

وكان برشلونة قد ضم صامويل أومتيتى مدافع أولمبيك ليون فى الميركاتو الصيفى ويسعى للتعاقد مع اللاعب الثانى من النادى الفرنسى.

ماسكيرانو فى مران برشلونة
ماسكيرانو فى مران برشلونة

برشلونة يعلق ملف رحيل الأرجنتينى ماسكيرانو
 

علق نادى برشلونة الإسبانى ملف رحيل الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة رفضت رحيل ماسكيرانو عن صفوف البارسا فى الميركاتو الشتوى، خاصة بعد الإصابات التى ضربت الفريق على الجانب الدفاعى، وشكلت أزمة كبيرة فى مرحلة صعبة من الموسم. 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة نادى برشلونة رفضت مطالب ماسكيرانو بالرحيل فى يناير، لحين التعاقد مع بدائل مناسبة لدعم دفاع الفريق الكتالونى وتأجيل هذا الأمر إلى الصيف المقبل.

وتعرض نادى برشلونة إلى سلسلة من الإصابات على الجانب الدفاعى بدأت باللاعب الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو ثم الفرنسى صامويل أومتيتى الذى أصيب بتمزق فى عضلة الفخذ الأيمن، ما سيؤدى إلى غيابه لمدة شهرين وخروجه من حسابات الفريق فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد 23 ديسمبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة