خالد صلاح
}

بمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية والعربية..

معرض عقارات النيل يستقبل أكثر من 15 ألف زائر بأبو ظبى منتصف ديسمبر المقبل

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 05:47 م
معرض عقارات النيل يستقبل أكثر من 15 ألف زائر بأبو ظبى منتصف ديسمبر المقبل معرض عقارات النيل - أرشيفية
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

ينطلق معرض "عقارات النيل 2017" أكبر معرض عقارى مصرى تحت شعار"مصر بتقربلك" في العاصمة الإماراتية أبو ظبى فى الفترة من 14- 16 ديسمبر 2017،  بمركز أبوظبى الوطنى للمعارض "أدنيك"؛ بمشاركة كبرى شركات التطوير العقارى بمصر، بهدف تبادل الخبرات على المستوى الإقليمى والدولى وتعزيز القطاع العقارى وفتح اسواق جديدة بالمنطقة العربية.

يناقش المعرض أحدث توجهات السوق العقارى والفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر، حيث يوفر المعرض مجموعة من المنتجات المتميزة والمتنوعة من وحدات سكنية وتجارية لأكبر المطوريين العقاريين فى مصر؛ وذلك لعرض وتسويق السوق العقارى المصرى و فتح أسواق جديدة لدخول المستثمرين المحليين والدوليين إلى السوق المصرية.

من جانبه قال الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك، الشركة المنظمة للمعرض، أن معرض "عقارات النيل 2017" سيكون بوابة مصر لتسويق سوق العقار المصرى للأسواق الاستثمارية العربية وإبرام العديد من الشراكات الفعالة.

من جانبه قال شادى أمين، المدير العام لشركة إكسبو ريبابليك، أن الهدف من هذا المعرض هو تقديم صورة جديدة وعصرية عن السوق العقارى فى مصر لشريحة أكبر من الجمهور العربى والعالمى ، بالإضافة إلى طرح فرص استثمارية ذات قيمة عالية وجاذبة للمستثمرين فى مصر.

يضم المعرض مجموعة من أبرز المطورين العقاريين وممثلى الشركات العقارية الرائدة فى مصر مثل شركة "سوديك"، شركة "هايد بارك"، شركة "بالم هيلز"، شركة "إعمار مصر"، شركة"عامر جروب"، شركة "الفطيم للتنمية العقارية"، بالإضافة إلى "مدينة نصر للإسكان والتعمير"، وشركة "البروج الإماراتية"، و "الأهلي للتنمية العمرانية (مجموعة صبور)، و شركة "تطوير مصر"، شركة "مكسيم للتنمية العقارية"، و شركة "ايوان"، و شركة "ماجروفي"، و أيضا كل من شركة "أركو" و شركة "السلاب للتطوير الصناعي".

يستهدف معرض "عقارات النيل 2017" حضور أكثر من 15000 زائر هذا العام، كما يحظي برعاية شركة "مصر للطيران" و مجموعة "حديد المصريين"، بالإضافة إلي شركتي "العربية للتطوير العقاري "أركو" و"بالم هيلز للتنمية".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة