خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

وزارة الرى تزيل تعديات نادى الزمالك النهرى على كورنيش النيل بالعجوزة..صور

الأحد، 03 ديسمبر 2017 11:52 ص
وزارة الرى تزيل تعديات نادى الزمالك النهرى على كورنيش النيل بالعجوزة..صور نادى الزمالك النهرى
أسماء نصار - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت وزارة الموارد المائية والرى، بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية، إزالة التعديات الخاصة بنادى الزمالك النهرى على كورنيش النيل فى العجوزة، بعد إخطار النادى بالتعديات ولم يستجب للوزارة.

 

 

ومن المنتظر أن يتم إزالة كافة التعديات التى تمت إقامتها على حرم نهر النيل فى العجوزة فى إطار حملة موسعة تقودها الوزارة بالتعاون مع الجهات المعنية.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

عقبال ازاله مرتضي من رئاسه النادي

يارب ياعليم زيله من النادي كمان اميييييييييييين

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

وأين شرطة المرافق والمحافظة ؟؟؟

لابد من محاسبة كل مسئول تهاون في هذه الواقعة إلى أن تمت بهذا الشكل ..أين شرطة المرافق والشرطة النهرية ومسئولي وزارة الري وموظفي الأحياء من السكوت على هذه التعديات إلى أن قامت ؟؟لابد من محاسبة المسئول عن المراقبة في هذه المنطقة بل وفصله الفوري من عمله لأنه تقاعس بفعل فاعل عن أداء عمله إلى أن تم إكتشاف الواقعة ..هل الجهات المسئولة تتحرك فقط عند وقوع كارثة كما حدث في عمارة الأسكندرية التي مالت وللأسف تم بناؤها بالمخالفة رغم وقوعها خلف الحي بالأزاريطة وعندما مالت مسئول الحي الفاسد الكبير يُظهر الأوراق بعد فتح الأدارج ليُقدم أوراق تُثبت صدور قرار بالهدم ؟؟طيب كان فين القرار من التنفيذ يا فاسد ؟؟ كان في الأدراج يتم إستخراجه عند اللزوم لأن البيه وحاشيتة قبضوا من المالك ..هكذا معظم إن لم يكن كل الأجهزة الرقابية بمصر فاسدة والكل يعلم بذلك إبتدءاً من وزارة البيئة لشرطة المرافق للأحياء للتموين للدفاع المدني للضرائب للصحة للزراعة والري وهلم جرة ..نريد مرة أن نجد الأجهزة الرقابية تمنع شيئ قبل البدء فيه ويكون مخالف ..للأسف نحن تعودنا على أن نُخالف ومن ثم نتمادى في المخالفة طالما يوجد ما ما يدخل جيب الفاسدين وبعدها يولول أصحاب المخالفة لأن الأجهزة الرقابية ستبرأ نفسها وتقدم أوراق مُعدة مُسبقاُ لتقديمها عند إكتشاف المخالفة لتبرئة أنفسهم ..نفسي أشوف مسئول فاسد تم القبض عليه من المحليات وتم حبسه وعزله من وظيفة وأن يتم حرمانه من كافة حقوقة المالية من معاش ومكافأة نهاية الخدمة ..لكن للأسف يتم القبض على المسئول ويتم معه تعتيم معاقبتة وبعدها يخرج المسئول لأنه وجد فاسد من المحامين يقف ليدافع عنه أمام القضاء بالرغم من ثبوت التهمة ..وخير مثال نائبة محافظ الأسكندرية وغيرها من بهوات ..حسبنا الله ونعم الوكيل في كل فاسد وكل من عاون فاسد ..

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

هذا المشروع البغيض صاحبه قطع أشجار معمرة على كورنيش النيل! يالها من جريمة بيئية!

أضم صوتي لصوت المهندس مجدب المصري! النادي تم إزالته ولكن كيق ستعود الأشجار الثمينة التي تم إزالتها والحي نائم في العسل؟ من المسؤول وكيف سيعاقب؟

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سليم

دولة القانون

المفروض حبس من تسبب في هذا التعدي . . . اي حبس الريس حنفي!

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

حرام

علي حساب مين الإنشأت دي وعلي حساب مين التكليف والأموال اللي اترمت في الأرض مش دي أموال دولة شعبها مش لاقي ياكل ولاهي عزبة مرتضي منصور اللي هو عارف إن الكلام دا مخالف ومع كدة رمي أموال الشعب في النهر

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح خليل

مجرد سؤال

عفوا يا سادة....هل هذا ما كان سيفتتحة رئيس نادي الزمالك بعد أيام. ...وإذا كان هو ما كا سيفتتحة ....هل سيتم محاسبتة علي هذة المخالفة. ..أم عفيف الله عن ما سلف....وهل سيحاسب علي ما تم إدارة من أموال ....وهل سوف نستمع لرد من السيد رئيس الحي عن سر صمتة إذا هذة المخالفة....هل سوف نري المخالفين وكل من تواطء معهم قيد المسائلة. ...أم أن الأمر سيتم السكوت علية....مجرد أسئلة. ..اتمني وان نستمع الجابر عليها....دمتم ودامت كراسيكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انا مستغرب من انتخاب اعضاء نادى الزمالك مرتضى منصور !!!!

مش فاهمها !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

gm

اين مرتضى منصور من عملية الهدم؟

اين الحنجورى مرتضى منصور من عملية الهدم والخراب الذى حدث والاموال التى اهدرت. لم نراه يرمى نفسه امام الحفار الذى يهدم النادى لايقاف عملية الهدم. والا عنده تسجيلات للذين قاموا بعملية الهدم وسيقوم بسحبهم على المحكمة غالبا كل اللذين صوتهم عالى عندهم جبن داخلى ويغطى على ضعفه بالصوت العالى

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

يا قانون تحرك

حاسبو المتسبب عن اهدار مال عام اسجنو . رئيس الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة