خالد صلاح

موعد مباريات الدورى المصرى اليوم الأحد 3 / 12 / 2017

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:00 ص
موعد مباريات الدورى المصرى اليوم الأحد 3 / 12 / 2017 مباراة سابقة للإسماعيلى
كتب سليمان النقر
إضافة تعليق

تقام اليوم الأحد 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى العام، عندما يلتقى الإسماعيلى مع بتروجت والاتحاد السكندرى مع وادى دجلة، وأخيرا المقاولون العرب مع سموحة.

الإسماعيلى وبتروجت:

ويواجه الإسماعيلى نظيره بتروجت فى الثالثة إلا ربع عصر اليوم على استاد الإسماعيلية، فى مباراة يسعى خلالها الدراويش لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية فى الدورى بشكل عام وعلى أرضه بشكل خاص، للابتعاد بالقمة التى يتربع علي عرشها برصيد 26 نقطة، وجهز الفرنسي سباستيان ديسابر لاعبيه جيداً لخوض مواجهة دجلة، وحرص على تخفيف الحمل البدنى خشية تعرض لاعبيه للإرهاق، وعكف على تحفيظهم بعض الجمل الفنية والتكتيكية التى ينوى تنفيذها.

وفى المقابل يتطلع بتروجت لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدورى والعودة من الإسماعيلية ولو بنقطة فى طريقه لتحقيق مركز متقدم بجدول الدورى، ولرغبة محمود يوسف المدير الفنى فى تحقيق طفرة مع الفريق البترولى ووضع بصمته مع الفريق والدخول ضمن الأندية المنافسة علي اللمربع الذهبي حيث يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

الاتحاد ودجلة:

يتقابل الاتحاد السكندرى مع وادى دجلة فى الخامسة مساءً على استاد الإسكندرية فى تحدٍ قوي على زعيم الثغر، الذى يسعي لتصحيح مساره واستعادة توازنه بعد سلسلة من الإخفاقات تسببت فى تراجع نتائج الفريق وهددت مصير الجهاز الفنى، بقيادة الفرنسى كافالى، بعدما توقف رصيد سيد البلد عند 10 نقاط فى المركز الـ 15 بجدول الدورى.

فيما يتطلع وادى دجلة لاستعادة بريقه المفقود بعد سلسلة من النتائج غير المرضية فى الفترة الأخيرة تحت قيادة أحمد حسام ميدو ، حيث يبحث تحقيق فوزا يحفظ ماء وجه الجهاز الفني واللاعبين ، بعدما توقف رصيده عند 8 نقاط في المركز الـ 16 بالدورى.

المقاولون وسموحة:

وأخيرا يصطدم المقاولون العرب مع سموحة في مباراة قوية بطموح متباينة، حيث يتطلع الذئاب لمواصلة الانتصارات بعد فوزه الأخير على طنطا لرغبة محمد عودة المدير الفنى فى المنافسة على التواجد بالمربع الذهبى، بعدما احتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة ويخشي من مفاجآت الفريق السكندرى.

وفى المقابل، يتطلع سموحة لاستعادة عروضه القوية في القيادة الفنية لميمى عبد الرازق، الذى تولي المهمة بشكل مؤقت بعد استقالة التشيكى فرانز ستراكا من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، ويسعي الفريق السكندرى لاستعادة توازنه الغائب بعدما كان ندا قويا لأندية القمة ومنافسا على المربع الذهبى باستمرار، حيث يقبع حاليا فى المركز السادس برصيد 16 نقطة.

القنوات الناقلة:

تذاع كل مباريات الدورى على قناة أون سبورت والنيل الرياضية الفضائية والأرضية.

 


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة