خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز الساعة 6.. إحالة 8 بينهم 3 شرطيين للجنايات لتهريبهم 2 مليار جنيه بالمطار

الأحد، 03 ديسمبر 2017 06:00 م
موجز الساعة 6.. إحالة 8 بينهم 3 شرطيين للجنايات لتهريبهم 2 مليار جنيه بالمطار النائب العام المستشار نبيل صادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، منها قرار النائب العام بإحالة 8 بينهم 3 شرطيين بالمطار لمحكمة الجنايات بتهمة الرشوة لتهريب مليارى جنيه، إضافة إلى إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي بوابة التأشيرة الإلكترونية، وتحذير هيئة الأرصاد من انخفاض الحرارة الثلاثاء المقبل 5 درجات.. وغيرها من الأخبار.
 
 
 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساء..

 
 
 
 
 
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، الأحد، فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو اى سى تى"، بأرض المعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.
 
 
 
 
أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بإحالة 3 أفراد شرطة بميناء القاهرة الجوى و5 آخرين بينهم 4 متهمين محبوسين إلى محكمة جنايات القاهرة لاتهامهم بطلب وقبول وعرض مبالغ مالية وعطايا عينية على سبيل الرشوة، وتوسط بعضهم فى تلك الجرائم مقابل تمرير مبالغ النقد الأجنبى المهربة إلى خارج البلاد لمرات متعاقبة، عبر بوابات وأجهزة تفتيش المنطقة الجمركية بميناء القاهرة الجوى دون ضبطها.
 
 
 
 
وافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم برئاسة الدكتور علي عبد العال، علي المادتين (11) و(12) والخاصتان بإلتزام مؤسسات التعليم الحكومية وغير الحكومة بتطبيق مبدأ المساواة بين الاشخاص ذوي الاعاقة، وتوفير فرص تعليمة متكافئة لجميع أنواع الاعاقات، وألا تقل نسبة القبول لذوى الإعاقة عن 5 % من المقبولين فى مؤسسات التعليمية الحكومية وغير الحكومية بأنواعها وذلك فى الأحوال التي يزيد عدد المتقدمين منهم إلى المؤسسة أكثر من تلك النسبة .
 
 
 
 
 
كشف الدكتور محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة "سيكو"، أن الهاتف المصرى الجديد الذكى "نايل أكس" الذى تصنعه الشركة، سيكون متاحا فى الأسواق يوم 15 ديسمبر الجارى، لافتا إلى أن الهاتف الذى قدمه وزير الاتصالات، المهندس ياسر القاضى للرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، باكورة 4 خطوط إنتاج، وهو ما أثار إعجاب الرئيس السيسي فور رؤيته وتشغيله.
 
 
 
 
 
شنت وزارة الموارد المائية والرى، بالتنسيق مع وزارة الداخلية ممثلة فى شرطة المسطحات المائية، حملة مكبرة لإزالة التعديات التى أقامها نادى الزمالك النهرى على على النيل بمنطقة العجوزة، وذلك بعد إخطار النادى بإزالة التعديات إلا أنه لم يستجب.
 
 
 
 
 
واصل المؤشر الرئيسى ل، تحقيق مستويات تاريخية، وذلك بعدما أنهى ختام تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، على ارتفاع بنسبة 0.90% ليغلق عند مستوى 14713 نقطة، فيما تراجع رأس المال السوقى بقيمة 4.3 مليار جنيه ليصل إلى مستوى 809.795 مليار جنيه.
 
 
 
 
 
أكدت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب برئاسة اللواء سعد الجمال، أن الأنباء التى ترددت بشأن اعتراف أمريكا بالقدس عاصمة إسرائيل سيكون لها مردود وتأثيرات سلبية لا حصر لها على استقرار وأمن منطقة الشرق الأوسط.
 
 
 
 
 
قرر الدكتور السيد الصيفى، عميد كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، إعلان لائحة تأديبية وفقا للقرار الإدارى، رقم 49 لسنة 1972 الخاص بتنظيم الجامعات المصرية ولائحته التنفيذية والمادة 380 من قانون العقوبات، اعتماد معاقبة عدد من المخالفات التى يقوم بها الطلبة، للتأكيد على احترام الحرم الجامعى.
 
 
 
 
رفضت محكمة النقض، اليوم الأحد، الطعن المقدم من رجل الأعمال أحمد مصطفى إبراهيم، الشهير بـ"المستريح"، على الحكم الصادر ضده من المحكمة الاقتصادية بالسجن 15 عامًا، فى اتهامه بالنصب والاستيلاء على أموال من المواطنين بزعم توظيفها.
 
 
 
 
غادر مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الأحد، النقيب محمد الحايس ضابط الشرطة معاون مباحث قسم ثانى أكتوبر ، ووالده ووالدته ومعهم طبيب من الشرطة ، متجهين إلى جنيف لاستكمال علاج الضابط البطل.
 
 
 
 
 
أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضا شديدا الثلاثاء المقبل قد يصل إلى 5 درجات، لتصبح درجة الحرارة العظمى بالقاهرة والوجه البحرى 22 درجة، على أن تشهد مصر انخفاضا آخر فى درجات الحرارة يوم الأربعاء، لتصل العظمى إلى 19 درجة مئوية.
 
 
 
 
وضع كارثى يعيشه مسلمى الروهينجا بمعسكرات اللاجئين على حدود ميانمار، الذين فروا منها جراء التطهير العرقى الذى يمارسه الجيش مدعوما بميليشيات بوذية، حيث فروا إلى حدود مدينة كوكس بازار ببنجلاديش، حيث يتعرض المسلمون هناك إلى الموت جوعا بعد أن فروا من الموت على يد البوذيين، ليواجهوا مصيرا مجهولا .
 
 
 
 
أصبحت تغريدات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، محلا للسخرية والإحراج من البعض، بعد أن قام ترامب بتكرارهذه الخطأ للمرة الثانية، حيث غرد ترامب فى حساب مواطنة بريطانية، على أنها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، داعيا إياها التركيز على الإرهاب.
 
 
 
 
 
مع زعم قناة تلفزيونية تابعة للحوثيين فى اليمن، أن الجماعة أطلقت صاروخ كروز باتجاه محطة للطاقة النووية بالإمارات، وهى مفاعل براكه النووى فى أبوظبى، ونفى الإمارات لهذة المزاعم، فلنتعرف على أول مفاعل نووى لجأت إليه الإمارات مع التنوع الاقتصادى فى الدولة، واحتياجها إلى طاقة كهربائية أكبر لتشغيل قطاعات صناعية وإنشائية وصحية وتقنية جديدة.
 
 
 
 
 
اقتربت قوات حزب المؤتمر الشعبى التابعة للرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح، من القصر الجمهوري بالعاصمة اليمنية صنعاء.
 
 
 
 
 
قالت وزارة الأمن العام الصينية، إنه تم التحقيق مع 160 ألف سائق صينى خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر الماضيين بسبب القيادة المتهورة.
 
 
 
 
 
أسفرت قرعة كأس العالم "روسيا 2018" عن مواجهات قوية للمنتخب المصرى، أبرزها ستكون المباراة الافتتاحية للفراعنة أمام أوروجواى فى مدينة "يكتنبرج" فى 16 يونيو المقبل.
 
 
 
 
 
رغم مسيرة الانتصارات التى حققها فريق الأهلى خلال الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على إنبى 4/1 بالدورى، إلا أن هناك عدة أزمات مازال حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، يتطلع لإنهائها خلال الفترة المقبلة، بحثاً عن مواصلة الانتصارات.. ويرصد "اليوم السابع" هذه الأزمات فى السطور التالية:
 
 
 
 
 
تقدم طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك، ومدحت عبد الهادى المدرب المساعد، باستقالتيهما من الجهاز الفنى للفريق الكروى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة