خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز أخبار الساعة 1.. انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء المقبل يصل لـ 5 درجات

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:33 م
موجز أخبار الساعة 1.. انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء المقبل يصل لـ 5 درجات انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء وموجز الساعة الواحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، منها تحذير هيئة الأرصاد من انخفاض الحرارة الثلاثاء المقبل 5 درجات، وتفاصيل افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات، ورفض محكمة طعن "المستريح" وتأييد حكم سجنه 15 عاما بتهمة النصب.. وغيرها من الأخبار.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

الأرصاد: انخفاض شديد بدرجات الحرارة الثلاثاء المقبل يصل لـ 5 درجات
 

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضا شديدا الثلاثاء المقبل قد يصل إلى 5 درجات، لتصبح درجة الحرارة العظمى بالقاهرة والوجه البحرى 22 درجة، على أن تشهد مصر انخفاضا آخر فى درجات الحرارة يوم الأربعاء، لتصل العظمى إلى 19 درجة مئوية.

201703110742154215

 

الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات
 

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر انعقاد مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بعد أن افتتح معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو أى سى تى" فى دورته الحادية والعشرين.

 

محكمة النقض ترفض طعن "المستريح" وتؤيد حكم سجنه 15 عاما بتهمة النصب
 

رفضت محكمة النقض، اليوم الأحد، الطعن المقدم من رجل الأعمال أحمد مصطفى إبراهيم، الشهير بـ"المستريح"، على الحكم الصادر ضده من المحكمة الاقتصادية بالسجن 15 عامًا، فى اتهامه بالنصب والاستيلاء على أموال من المواطنين بزعم توظيفها.

320165132322580HASSAN-MOHAMED-(21)
 

صور.. بشرى سارة.. انخفاض أسعار اللحوم بالمحافظات.. 100جنيه للكيلو فى بنى سويف.. وتراجع الثمن 20 جنيها بمطروح.. الجزارون: زيادة المعروض وتراجع الإقبال السبب.. شعبة القصابين بالغرف التجارية تتوقع انخفاضات جديدة
 

شهدت محلات الجزارة فى عدد من المحافظات، خفض أسعار اللحوم البلدية بعد التراجع الملحوظ فى نسب الشراء من المواطنين، بسبب ارتفاع أسعارها، ففى المنوفية قال الدكتور عادل حصحص مدير إدارة المجازر بمديرية الطب البيطرى بمحافظة المنوفية، أن أسعار اللحوم انخفضت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، نظرا لوجود عدد من الأسباب أهمها تربية الفراخ البيضاء بالمنازل.


 

خالد صلاح يكتب: زوجة فى سن الخامسة عشرة.. المأذون طرف أخير فى معادلة زواج الفتيات دون سن الثامنة عشرة.. المجتمع بكامله فى دائرة الجرم.. والقصور فى عقول تعتقد أننا نستطيع وقف هذا الظلم بمجرد إصدار قانون
 

• المأذون طرف أخير فى معادلة زواج الفتيات دون سن الثامنة عشرة فى مصر، المأذون طرف فى توثيق الجريمة، لكن الجريمة قائمة من قبل ذلك كثيرًا، الجريمة من الوالدين والعائلة ورجال العائلة وشيخ الجامع الذى لايزال يعتقد أن السيدة عائشة تزوجت النبى محمد، صلى الله عليه وسلم، وهى دون التاسعة من عمرها، والجريمة فى المدرسة، والجريمة فى الإعلام، والجريمة فى عقول تعتقد أننا نستطيع حماية القاصرات من هذا الظلم بمجرد إصدار قانون، وأن المفاهيم الإجرامية السائدة بحق الفتيات لا تحتاج إلى وعى أو تدريب أو حملات إعلامية منظمة.

20171130080051051
 

شاهد.. المسجد والمؤسسة الخيرية لمعبودة الجماهير "شادية"
 

فى حى الهرم وبالتحديد فى منطقة حدائق الأهرام، يوجد مسجد عبد الرحمن بن عوف، وبجواره مؤسسة خيرية يطلق عليها "مؤسسة شادية الخيرية"، وأناس فى كل مكان بمجرد سماع اسمها تنطلق الدعوات لله عز وجل برحمتها واتساع جناته لها، إنها الفنانة القديرة شادية أيقونة السنيما المصرية.

 

رئيس قطاع حماية النيل: نادى الزمالك النهرى تعدى على النهر بردم 70 مترا
 

قال المهندس صلاح عز رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل، إن نادى الزمالك النهرى خالف الرخصة الصادرة له بزيادة مساحة الإشغالات بالتغطيات بمقدار 700 متر مربع، وتم التعدى على ساحل نهر النيل المقابل للنادى بالردم فى المجرى بطول 70 مترًا، وعرض 1 متر وإقامة مبانى بالدبش بطول 30 مترًا وعرض 1 متر.

201712031226412641

 

انتفاضة اليمن ضد الحوثيين وإيران وقطر عرض مستمر.. قوات عبد الله صالح تسيطر على محاور صنعاء.. والدوحة تجتمع بالحرس الثورى لإنقاذ المتمردين وتعرض 10 مليارات دولار لوقف ملاحقة المليشيا الإيرانية
 

تحولات دراماتيكية تجرى فى اليمن عقب اندلاع الاشتباكات الأخيرة بين الحوثيين وقوات الرئيس السابق على عبد الله صالح الذى استشعر خطر التمدد الإيرانى فى البلاد عبر ميليشيا الحوثى التى بدأت تبسط سلطاتها على مرافق الدولة الحيوية فى العاصمة اليمنية صنعاء، ما دفع على عبد الله صالح لترتيب أوراقه قبل الدخول فى صدام مباشر مع ميليشيا الحوثى.

 

رويترز: الحوثيون يزعمون إطلاق صاروخ كروز على مفاعل نووى فى أبوظبى
 

زعمت قناة تلفزيونية تابعة لجماعة الحوثى فى اليمن عبر موقعها الإلكترونى اليوم الأحد، أن الجماعة أطلقت صاروخ كروز باتجاه محطة للطاقة النووية فى أبوظبى بالإمارات.

8201430201140
 

صور وفيديو.. محمد بن سلمان يلتقط سيلفى مع شباب فى مدينة "العلا" بالسعودية
 

تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مجموعة صور وفيديوهات لولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، أثناء التقاط صور على طريقة "السيلفى" مع شباب سعوديين فى مدينة العلا السعودية.


 

الحوثيون يختطفون سكرتيرا سابقا للرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح
 

اختطفت ميلشيا الحوثى المدعومة من إيران، أحمد الصوفى السكرتير الصحفى السابق للرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح، جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل قبل قليل.

201712020627212721

 

شاهد فى دقيقة.. كيف تدير إيران سيناريوهات الفوضى بالشرق الأوسط
 

لم تترك إيران مكانا فى الشرق الأوسط إلا وحاولت إشعاله بالفوضى والخراب محققة من وراء ذلك عدة أهداف على المستوى الاستراتيجى، نحاول من خلال السطور التالية الاقتراب منها ومعرفة سببها.


 

استشارى أمراض جلدية: 60% من أمراض المصريين سببها العطس والبصق بالشوارع
 

قال الدكتور يوسف نصار استشارى الأمراض الجلدية والغدد الصماء ، أن 60% من أمراض المصريين الجلدية تأتى بسبب عادات وسلوكيات خاطئة يمارسها الكثيرون وتسبب انتشار الأمراض الفيروسية والبكتيرية، موضحة أن أبرز هذة السلوكيات الخاطئة هى العطس على اليد، والبثق فى الشارع أثناء السير .

smal1220117105726

 

سيناريوهات مجلس الزمالك لحسم مصير الجهاز الفنى للفريق الأول.. تغيير شامل ورحيل نيبوشا ومعاونيه.. بقاء الخواجة وضم مساعد أجنبى.. استمرار المونتيجرى وإعادة تشكيل المساعدين المصريين
 

لا صوت يعلو داخل نادى الزمالك على صوت مصير الجهاز الفنى، بقيادة المونتنيجرى نيبوشا، بعد السقوط المتتالى للفريق الأبيض فى مسابقة الدورى الممتاز وابتعاده عن المنافسة بنسبة كبيرة.


 

30 ألف فرانك غرامة تأخير على الزمالك بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو
 

أخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اتحاد الكرة بتغريم نادى الزمالك 30 ألف فرانك سويسرى، بسبب تأخره فى إرسال مستحقات الثنائى أجوجو وريكاردو، لاعبى الزمالك السابقين، فى المهلة الأولى التى حددها الفيفا.

201711270935443544
 

وزارة الرى تزيل تعديات نادى الزمالك النهرى على كورنيش النيل بالعجوزة..صور
 

بدأت وزارة الموارد المائية والرى، بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية، إزالة التعديات الخاصة بنادى الزمالك النهرى على كورنيش النيل فى العجوزة، بعد إخطار النادى بالتعديات ولم يستجب للوزارة.

 

شاهد.. راقصة روسية توجه رسالة لمشجعى المنتخب المصرى فى كأس العالم
 

وجهت الراقصة الاستعراضية الروسية أناستازيا بيسروفا، رسالة لمشجعى المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا 2018، مؤكدة على أنها من مدينة سان بطرسبورج التى سوف تستضيف مباراة مصر وروسيا يوم 19 يونيو.

201712010537263726

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة