خالد صلاح

ماذا قال نجوم باريس سان جيرمان بعد أول خسارة فى الموسم؟

الأحد، 03 ديسمبر 2017 10:12 ص
ماذا قال نجوم باريس سان جيرمان بعد أول خسارة فى الموسم؟ نيمار بعد خسارة باريس سان جيرمان من ستراسبورج
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

تعيش العاصمة الفرنسية باريس حالة من الصدمة بعدما تعرض فريقها باريس سان جيرمان للخسارة الأولى له هذا الموسم بنتيجة 2/1 أمام مضيفه ستراسبورج على ملعب "المينو"، فى الجولة 16 من الدورى الفرنسى.

هذه الخسارة لم تؤثر على صدارة سان جيرمان لكنها أدخلت الشك فى قلوب الباريسيين بالخسارة من صاحب المركز الـ14 فى الدورى قبل مباراته المهمة أمام بايرن ميونيخ فى ألمانيا، ضمن ختام دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وجاءت ردود فعل نجوم باريس سان جيرمان لتعكس حالة الصدمة التى يعيشها دانى ألفيس ورفاقه، وأكد أوناى إيمرى، المدير الفنى للفريق، عدم رضاه عن أداء الفريق أما الصاعد حديثا للدورى الفرنسى.

 

إيمرى مدرب باريس سان جيرمان: لا يوجد فريق يفوز دائما
 

وقال إيمرى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "لا يوجد فريق يفوز دائماً، كل الفرق لديها احتمالية الفوز والهزيمة، وجاءت الهزيمة الآن أمام ستراسبورج لأننا أضعنا الكثير من الفرص وهم كانوا الأفضل أمام المرمى".

وعن مواجهته المرتقبة مع بايرن ميونخ، قال، "لست قلقا قبل مباراة الثلاثاء، هى مباراة مهمة وقوية، ولكننا نقدر على التعامل مع هذه المواقف، ولدينا الجودة لتخطى ما حدث أمام ستراسبورج".

 

ألفيس نجم باريس سان جيرمان: الحياة ليست وردية دائما
 

من جانبه، أكد دانى ألفيس، مدافع سان جيرمان، أن فريقه لم يظهر بشكل المطلوب أمام ستراسبورج، قائلا، "الحياة ليست وردية دائما، هناك التعثرات والأفراح، وعلينا التعامل مع هذه المواقف".

وعبر خافيير باستورى، لاعب وسط الفريق، عن حزنه لتعرض سان جيرمان للخسارة، وقال: "ليس هدفنا إنهاء الموسم بدون هزيمة، لكن هدفنا الفوز بالبطولات الحقيقية".

يذكر أن سان جيرمان يتصدر الدورى الفرنسى برصيد 41 نقطة بفارق 9 نقاط عن موناكو الثانى، وعلى الصعيد الأوروبى ضمن التأهل للدور الثانى رفقة بايرن ميونيخ الوصيف، حيث ستلعب مباراة الثلاثاء لتحديد متصدر المجموعة، حيث يتصدر الباريسيين الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن البايرن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة