خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أشهر 7 تعساء فى الكرة المصرية خلال 2017

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 10:30 ص
أشهر 7 تعساء فى الكرة المصرية خلال 2017 مروان محسن مهاجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى عدد من مشاهير الكرة المصرية صدمات قاسية خلال عام 2017 دفعتهم لمحاولة نسيان هذا العام بكل أحداثه وتفاصيله طمعاً فى بداية جديدة ونرصدهم فى التقرير التالى ..

1_ مروان محسن

خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت بالجابون يناير الماضى تعرض مروان محسن مهاجم الأهلى ومنتخب مصر للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى ليظل هذا العام كابوساً للاعب الذى مازال يغيب عن المستطيل الأخضر مع فريقه .

2_معتمد جمال

ودع منتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، بطولة أمم أفريقيا للشباب فى زامبيا بعد خسارته أمام زامبيا 3-1، ليتجمد رصيده عند نقطتين فقط من 3 مباريات

وأهدر المنتخب فرصة التأهل إلى مونديال كوريا الجنوبية الذى أقيم فى مايو الماضى .

3_ حسن شحاتة

بعد سلسلة من النتائج السيئة أعلن نادى بتروجت قبول استقالة حسن شحاتة من القيادة الفنية للفريق الكروى الأول، فى بيان رسمى، التى تقدم بها عقب الخسارة من النصر للتعدين بهدف نظيف .

4_ كوليبالى

بعد تألقه اللافت للنظر مع الأهلى اتخذ الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم القلعة الحمراء قرارا بالهروب من ناديه ليدخل فى دوامة من العقوبات .

البداية كانت قبل المران بعدم حضور كوليبالى ليؤكد بعدها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه تلقى رسالة غامضة من كوليبالى تفيد بسفره إلى لندن.

5_ هانى رمزى

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، إقالة هانى رمزى من تدريب منتخب مصر للمحليين بداعى توليه القيادة الفنية لنادى الاتحاد السكندرى قبل أن يرحل عنه أيضاً .

6_ محمود طاهر

تلقى محمود طاهر صدمة عنيفة خلال هذا العام بعد خسارته انتخابات رئاسة الأهلى لصالح منافسه محمود الخطيب .

7_ أحمد سليمان

وعلى نفس الوتيرة لم تشفع جهود أحمد سليمان نجم الزمالك الأسبق للصعود لسلم رئاسة القلعة البيضاء أمام منافسه مرتضى منصور الذى فاز برئاسة الزمالك أربعة أعوام جديدة .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة