خالد صلاح

صور.. التبرع بأكبر سمكة بكأس مصر لصيد الأسماك كوجبات لطلاب المدارس

السبت، 16 ديسمبر 2017 07:29 م
صور.. التبرع بأكبر سمكة بكأس مصر لصيد الأسماك كوجبات لطلاب المدارس الفريق الفائز بصيد أكبر سمكة
كتب أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمل اليوم الثالث والأخير لبطولة كأس الاتحاد المصرى لرياضة صيد الأسماك كثيرا من المفاجآت التى أسعدت الفرق المشاركة فى المسابقة التى أقيمت فى مدينة الغردقة وسط منافسة شرسة بين ٢٠ فريقًا من الأندية التابعة للاتحاد المصرى، حيث تم اصطياد أكبر سمكة فى المسابقة وصل وزنها إلى 22 كيلوجراما، ولأن مصر تتسم بجمال أهلها وتعاونهم مع بعضهم البعض، خصص الفائزون بالبطولة تلك السمكة لصالح طلاب المدارس، وهذا ما يوضحه اليوم السابع فى السطور القادمة بشىء من التفصيل.

السمك بالبطولة
السمك بالبطولة

فشهدت المسابقة هذا العام اصطياد أكبر سمكة "باراكودا" والتى تخطى وزنها الـ ٢٢ كيلوجراما، وكانت لصالح هشام أبو حسين من فريق نادى المعادى، بالإضافة إلى أكبر سمكة "ناجل" وكانت من نصيب خالد محمد قداح من نفس النادى، حيث تخطى وزنها أكثر من ١٦ كيلوجراما، وهو ما لم يتم تحقيقه منذ فترة طويلة خلال أعوام البطولة.

الفريق الفائز
الفريق الفائز

كما حققت الأسماك التى اصطادها باقى الفرق عشرات الكيلو جرامات لمختلف أنواعها بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لصيد الأسماك المهندس محمد مأمون قداح، وممثلى وزارة السياحة، وتبرعت الفرق المشاركة فى بطولة كأس الاتحاد المصرى لرياضة صيد الأسماك بما قاموا باصطياده طوال أيام المسابقة لمشروع المحافظة الذى يقدم وجبات ساخنة لطلاب المدارس بمشاركة بنك الطعام.

المشاركين فى البطولة
المشاركين فى البطولة

كما تم الاتفاق بين اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لصيد الأسماك المهندس محمد مأمون قداح على يكون التبرع بالأسماك لمشروع المحافظة وبنك الطعام، أحد سمات الدورات القادمة للمسابقة.

يذكر أن الاتحاد المصرى لصيد الأسماك ينظم 6 بطولات سنوية يتم عقدهم بمدينة الغردقة، بالإضافة لثلاثة مهرجانات للصيد منها "الجونة وسهل حشيش" ومن المقرر أن يتم إنشاء مهرجان رابع خلال العام الحالى.

سمك ببطولة كأس مصر
سمك ببطولة كأس مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة