خالد صلاح

الأهلى يتحدى "طموح" طنطا فى رحلة "تصحيح المسار" بالدورى

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 09:00 ص
الأهلى يتحدى "طموح" طنطا فى رحلة "تصحيح المسار" بالدورى فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الأهلى فى الخامسة من مساء اليوم الجمعة، ضيفاً ثقيلاً على طنطا ضمن مباريات الجولة الـ13 للدورى العام وهى المباراة التى يدخلها الفريق الأحمر بدوافع كبيرة للفوز من أجل الخروج من "صدمة" الخسارة القاسية أمام المقاصة 2/3 الأحد الماضى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية للدوري.

ويخوض الأهلى مباراة اليوم وهو فى المركز الثانى برصيد 25 نقطة وله مباراتان مؤجلتان، فيما يدخل طنطا اللقاء وهو فى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

ويتطلع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد "صدمة" المقاصة التى أعترف المدير الفنى للأحمر أن فريقه كان يستحقها بعدما قدّم عرضًا متواضعًا أمام الفريق الفيومى.

وعقد البدرى أكثر من جلسة مع لاعبيه قبل لقاء اليوم شرح لهم خلاله أهمية الفوز والنهوض سريعًا من خسارة المقاصة وشرح لهم كذلك الأخطاء التى وقعوا فيها أمام المقاصة ومنها عدم التمركز الجيد فى المباراة وعدم فرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الفريق المنافس.

وطالب البدرى لاعبيه بضرورة البدء بشكل جيد فى مباراة اليوم وعدم الانتظار حتى يمتلك الفريق الطنطاوى الجرأة التى تساعده على زيارة مرمى شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى وأكد لهم أن صاحب الأرض يُقدم عروض جيدة أمام الفرق الكبيرة لذا لابد من الحذر أمامه منذ البداية، وحذر البدرى لاعبيه من الاستهتار بالخصم.

وتشير التوقعات والمعلومات الواردة من معسكر الأهلى خلال الساعات الماضية أن تشكيل الأحمر لن يشهد تغييرًا فى لقاء اليوم عن مباراة طنطا، فمن المتوقع أن يدفع حسام البدرى بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى، أيمن أشرف، محمد نجيب،صبرى رحيل، محمد هاني، أحمد فتحي، عمرو السولية، عبد الله السعيد، أجايى، وليد سليمان ووليد ىزارو.

فى المقابل يتطلع أسامة عرابى المدير الفنى الجديد لفريق طنطا الذى تولّى المسئولية خلفًا لـ"خالد عيد" لبداية مُتميزة مع أبناء السيد البدوى أمام المارد الأحمر رغم صعوبة المهمة.

واستعد عرابى جيدًا لمواجهة اليوم من خلال تجهيز لاعبيه معنوياً وفنياً بل وعقد معهم أكثر من جلسة شدد لهم على ضرورة فرض رقابة صارمة على مفاتيح القوة فى المارد الأحمر ويأتى فى مقدمتهم أجايى وعبد الله السعيد وأزارو وأحمد فتحي.

وأكد عرابى أن المباراة صعبة على أبناء السيد البدورى لكن لاعبيه عازمون على تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة جيدة أمام حامل اللقب خاصة أن طنطا كثيرًا ما تفوق أمام كبار الدوري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة