خالد صلاح

الطاهى الشهير باتالى يترك شركته وبرنامجه التلفزيونى بعد اتهامات بالتحرش

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 10:29 ص
الطاهى الشهير باتالى يترك شركته وبرنامجه التلفزيونى بعد اتهامات بالتحرش طهى -أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الطاهى الشهير ماريو باتالى إنه ترك شركة مطاعمه بينما قالت شبكة (إيه.بى.سى) التلفزيونية إنها طلبت منه أن يستقيل من عمله كأحد مقدمى برنامج طهى بعد أن اتهم بالتحرش الجنسى فى تقرير نشرته دورية إلكترونية عن تجارة الأغذية.

وذكرت دورية (إيتر نيويورك) أن أربع نساء، لم تكشف هوياتهن، اتهمن باتالى بلمسهن بشكل غير لائق فى نمط سلوكى استمر لنحو عقدين على الأقل. ووفقا للدورية فقد كانت ثلاث من النساء يعملن لدى الطاهى الشهير.

وقال باتالى فى بيان أرسلته مديرة أعماله ريسا هيلر بالبريد الإلكترونى "أعتذر للناس الذين أسأت إليهم وآذيتهم ورغم أن هويات معظم الأشخاص الذين ذكروا فى هذه القصص لم تكشف لى فإن معظم السلوك الذى جرى وصفه يتطابق بالفعل مع بعض الطرق التى تصرفت بها".

وأضاف "هذا السلوك خاطئ ولا توجد له أعذار. أتحمل كامل المسؤولية عنه وأنا آسف بشدة لأى ألم أو إذلال أو ضيق سببته"، ولم يتسن لرويترز التحقق بشكل مستقل من المزاعم، وذكر باتالى أنه سيبتعد عن العمل اليومى فيما يسعى لاستعادة ثقة الناس واحترامهم.

وتحول باتالى بفضل سمعته كطاه مخضرم متخصص فى المطبخ الإيطالى إلى نجم تلفزيونى وصاحب سلسلة من المطاعم ومؤلف لكتب الطهى وواحد من أشهر الطهاة فى العالم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة