خالد صلاح

الحكومة تؤكد على أهمية إحكام السيطرة على جميع المنافذ لمواجهة التهريب

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 01:12 م
الحكومة تؤكد على أهمية إحكام السيطرة على جميع المنافذ لمواجهة التهريب الدكتور مصطفى مدبولى
كتبت هند مختار
إضافة تعليق

عقد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم الثلاثاء، بحضور وزراء الطيران المدنى، والمالية، والنقل، وممثلى الجهات المعنية، لمتابعة البرنامج التنفيذى لتطوير كافة المنافذ الحدودية.

 

وأكد مدبولى، حرص الحكومة على استكمال برنامج تطوير المنافذ وفق الخطط الموضوعة والبرامج الزمنية المحددة، مشددًا على توفير كافة الاحتياجات اللازمة والمخصصات المالية المطلوبة لاستكمال البرنامج.

 

واستعرض الاجتماع ما تم تنفيذه حتى الآن ضمن خطوات البرنامج، وبحث الاحتياجات المطلوبة خلال المرحلة المقبلة. حيث تم التأكيد على أهمية إحكام السيطرة على جميع المنافذ، لضبط حركة الصادرات والواردات، ومواجهة عمليات التهريب، للحفاظ على الاقتصاد الوطنى.

 

وفى هذا الإطار تم خلال الاجتماع استعراض الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية لمكافحة التهرب الجمركى، حيث تمت الإشارة إلى تشكيل إدارات متخصصة لمعرفة وتحليل المعلومات الخاصة بالبضائع قبل وصولها إلى المنافذ، مع القيام بتجهيز عدد كبير من الموانئ والمطارات بأجهزة فحص حديثة، بالإضافة إلى الربط الإلكترونى لضبط المنظومة

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة