خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 12 / 12 / 2017 نيبوشا يعلن قائمة الإسماعيلى

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 10:21 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 12 / 12 / 2017 نيبوشا يعلن قائمة الإسماعيلى نيبوشا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 12 / 12 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إعلان قائمة الفريق التى ستشارك فى مواجهة الإسماعيلى، فى الجولة الـ13 بالدورى الممتاز.

نيبوشا يضم 22 لاعبا لقائمة الزمالك أمام الإسماعيلى وغياب الكبار

أعلن المونتينيجري نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك، القائمة التى ستواجه الإسماعيلى الخميس المقبل فى الجولة الثالثة عشرة للدورى الممتاز باستاد القاهرة.

وضمت قائمة نادى 

الزمالك لمباراة الإسماعيلى 22 لاعبا هم:

حراسة المرمى : أحمد الشناوى وعمر صلاح.

خط الدفاع: محمد مجدى ومحمود حمدى الونش وعلى جبر ويوسف أوباما ومؤيد العجان وأحمد مجدى ومحمود علاء .

خط الوسط: طارق حامد ومحمود دونجا ومعروف يوسف ومحمد الشامى ومحمد أشرف ومحمد رمضان ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة.

خط الهجوم: كاسونجو وبنجامين أتشامبونج وصلاح عاشور ورزاق سيسيه.

كاسونجو

ريكاردو يوافق على تسوية مستحقاته لدى الزمالك

وافق البرازيلى ريكاردو لاعب نادى الزمالك السابق، على تسوية مستحقاته لدى نادى الزمالك البالغة 485 ألف دولار بناءا على الاتفاق الذى تم بينه وبين هانى زاده عضو المجلس الأبيض ونصر الدين عزام المستشار القانونى بالشئون الرياضية بتكليف من مرتضى منصور رئيس النادى .

وتشاور ريكاردو مع محاميته الخاصة خلال الساعات الماضية حول تفاصيل اتفاقه مع مسئولى نادى الزمالك قبل أن يخطر مسئولو القلعة البيضاء بموافقته على الاتفاق بعد حصوله على الضوء الأخضر من المحامية.

"التقسيمة" سر غضب مستبعدى الزمالك من نيبوشا

أدى إبعاد اللاعبين المستبعدين من نادى الزمالك عن تقسيمة الفريق منذ أمس الاثنين، إلى ظهور علامات الغضب على بعض اللاعبين داخل مران الفريق اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الإسماعيلى، المقرر لها الخميس المقبل، فى الجولة الـ13 بالدورى الممتاز.

وتدخل الثنائى أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك ونبيل محمود "رامبو" المدرب العام للفريق، فى الأزمة بالحديث مع اللاعبين المستبعدين عن رؤية المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق.

جنش يستعد للعودة إلى الزمالك بأداء مناسك العمرة

يستعد محمود جنش حارس مرمى نادى الزمالك، للسفر إلى السعودية، لأداء مناسك العمرة، خلال الفترة الجارية، إذ طلب الحارس من الجهاز الفنى السماح له بالسفر فى الوقت الحالى قبل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.

جنش

كابوريا الزمالك يرفع شعار المشاركة أو الرحيل للدورى السعودى

فضل أحمد كابوريا صانع ألعاب نادى الزمالك الانتقال لأحد أندية الدورى السعودى خلال الفترة القادمة حال رحيله بشكل رسمى عن القلعة البيضاء .

وأصبح أحمد كابوريا، قريبا من الرحيل عن نادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل استبعاده المستمر من المشاركة فى المباريات.

كابوريا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة