أكرم القصاص - علا الشافعي

الإعلام الروسى يحتفى بـ"مانشيت" اليوم السابع باللغة الروسية

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 02:38 م
الإعلام الروسى يحتفى بـ"مانشيت" اليوم السابع باللغة الروسية مانشيت اليوم السابع باللغة الروسية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الإعلام الروسى بـ"مانشيت" اليوم السابع الذى صدر اليوم الإثنين، باللغة الروسية، حول زيارة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

 

وأوضحت وكالة الأنباء الروسية الرسمية "نوفستى"، أن صحيفة "اليوم السابع" والتى تعد واحدة من أكثر الصحف المصرية شعبية، كتبت عناوينها باللغة الروسية: "السيد الرئيس الروسى، مرحبا بكم فى مصر!"، "سيدى الرئيس، متى ستعود السياحة الروسية إلى مصر؟".

 

 

منشت اليوم السابع فى الوكالة الروسية
مانشيت اليوم السابع فى الوكالة الروسية

 

وأشارت الوكالة الروسية ،إلى أن "اليوم السابع" خصصت صفحة خاصة لزيارة الرئيس بوتين للقاهرة، وركزت على التعاون فى قطاع الطاقة ومشروع الضبعة النووى، الذى سيكون أكبر مشروع مشترك فى القاهرة مع موسكو.

 

وكان قد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونظيره الروسى فلاديمير بوتين والوفد المرافق له إلى قصر الاتحادية لعقد قمة مصرية روسية بين الزعيمين، إضافة إلى مناقشة سبل التعاون الثنائى والملفات العالقة فى الشرق الأوسط.

 

وتعد زيارة الرئيس الروسي بوتين لمصر هى الثانية له منذ تولى الرئيس السيسي الحكم كما أن هذا اللقاء هو الثامن بين الرئيسين، حيث التقى الرئيس السيسي الرئيس بوتين للمرة الأولى عام 2014 خلال زيارته لروسيا كوزير للدفاع فى مصر، ثم عقد الرئيسان 6 لقاءات قمة كانت ثلاثة منها فى روسيا، ولقاء قمة في القاهرة، ولقاءان فى الصين خلال حضور الرئيسين قمة مجموعة العشرين، ثم قمة مجموعة "بريكس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

برافو اليوم السابع!!

هو ده الشغل بجد، جريدة متميزة فعلاً.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة