أكرم القصاص

ملثمون يقتحمون محطة شركة بترول بالسويس ويسرقون المعدات والأموال

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 10:15 ص
ملثمون يقتحمون محطة شركة بترول بالسويس ويسرقون المعدات والأموال اللواء محمد جاد مدير أمن السويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم مجهولون ملثمون محطة بترولية تابعة لشركة أنابيب البترول بطريق العين السخنة بالسويس، واستولوا على عدد من المعدات بعد تقييد العمال والاعتداء عليهم بالضرب.

وانتقل إلى موقع المحطة البترولية عدد من قيادات مباحث مديرية أمن السويس، ومباحث قسم شرطة عتاقة، لمعاينة موقع الحادث والاستماع إلي أقوال العمال.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة عتاقة، يفيد بقيام إدارة شركة أنابيب البترول بتحرير محضر بقيام مجهولين مسلحين ملثمين باقتحام المحطة التابعة للشركة البترولية، التي تقوم سيارات النقل البترولية بتسلم حصتها من المواد البترولية.

وأكدت إدارة الشركة بالمحضر المحرر بقسم شرطة عتاقة، أن الملثمين المسلحين اعتدوا علي العمال بالضرب وقاموا بتقييد المعدات وسرقوا أموالا ومعدات من المحطة وفروا هاربين.




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الامارات

الزاى يعنى شركه تحصيل ومافيها امن ولا حراسه من قوات الشرطه ولا فى كاميرات مراقبه وفين كان الامن يالى بيحرس ديه لعبه مدبره من العمال او من كبار المسؤلين يعنى محطه للتحصيل ومعدات ويشيلوا كل شىء ههههههه وفين الموظفين ارجوا مراجعت كل شىء يعنى مافى كاميرات هل يعقل ولا بعد السرقه وسرقه المعدات راح نركب كاميرات مراقبه الله ينور عليكم ياشركه البترول  ههههههههههه عايز اضحك للصبح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة