أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكتيل مصرى ألمانى فى شوارع القاهرة.. المصور بحث عن الاختلاف فخدمه الشارع المصرى

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 06:00 م
 كوكتيل مصرى ألمانى فى شوارع القاهرة.. المصور بحث عن الاختلاف فخدمه الشارع المصرى جلسة تصوير
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشاهد كثيرة يمكن دمجها بالبرامج المتطورة بسهولة ويسر، فأصبح يمكنك وضع أية مشاهد متناقضة فى صورة واحدة، ولكن عندما ترى ذلك الاختلاف فى مكونات الصورة خلال جلسة تصوير لفرح مصرى فهنا تبدأ فى البحث عما يقف خلف تلك الصور من أسرار.

لقطات الفرح (2)
لقطات الفرح 

 

لقطات الفرح (1)
لقطات الفرح 

 

"كوكتيل مصرى ألمانى" عندما يجتمع السمار المصرى مع الجمال الأوروبى ستزول الدهشة بما حدث فى صور جلسة التصوير الخاصة بالعروسين، فرح مصرى ألمانى فى حضور الشارع المصرى بكل تفاصيله.. "دايماً بدور على الاختلاف" بتلك الكلمات عبر المصور العشرينى "على سامر" لليوم السابع عما دفعه لاختيار تلك المشاهد لجلسة التصوير للفرح، فبمجرد أن أخبره العريس أنه يريد لقطات مختلفة لاحظ أن على الجانب الآخر من مكان تنظيم الفرح الذى أقيم فى إحدى الفيلات بمنطقة المنيل فكل ما فعله المصور أنه عبر الجهة الأخرى من المكان وبدأ يدلف فى شوارع المنيل.

استأذن الموجودين فى الشارع ورحبوا بشدة بأخذ لقطات جلسة التصوير من الشارع، وجاءت اللقطات مختلفة وظهرت بها ملامح الشارع المصرى بشكل كبير بالرغم من أن المصور سورى الجنسية ولكنه يعيش فى مصر منذ عام 1990.

لقطات الفرح (4)
لقطات الفرح 

 

لقطات الفرح (3)
لقطات الفرح 

 

خليط من المشاعر تنتابك بمجرد أن تشاهد الصور الخاصة بجلسة التصوير، فبين مزيج من الفرح الأجنبى وملامح الشارع المصرى بوجوه المصريين والأطفال تمكن الشاب على سامر بصحبة العروسين من إخراج تلك اللقطات المختلفة، والتى حازت إعجاب كل من شاهدها وسجلت بداية حياتهما سوياً بشكل مختلف يجمع بين وجوه أقارب العروس الألمانية الجنسية وبين مشاركة بعض الوجوه المصرية من الشارع المصرى.

لقطات الفرح (12)
لقطات الفرح 

 

لقطات الفرح (5)
لقطات الفرح 

 

لقطات الفرح (6)
لقطات الفرح 

 

لقطات الفرح (7)
لقطات الفرح 

 

لقطات الفرح (8)
لقطات الفرح 

 

لقطات الفرح (9)
لقطات الفرح 

 

لقطات الفرح (10)
لقطات الفرح 

 

لقطات الفرح (11)
لقطات الفرح 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة