خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

خسائر Snapchat تتجاوز 400 مليون دولار خلال الربع الثالث من 2017

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 12:00 م
خسائر Snapchat تتجاوز 400 مليون دولار خلال الربع الثالث من 2017 سناب شات
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة Snap Inc المطورة لتطبيق سناب شات الشهير عن نتائجها المالية للربع الثالث من 2017، والتى أشارت إلى خسائر كبيرة لحقت بالشركة تجاوزت 443.2 مليون دولار أمريكى، حيث بلغت عائدات الشركة نحو 207.9 مليون دولار، وهو ما يخالف التوقعات التى أشارت إلى إمكانية تحقيق 236.9 مليون دولار.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فكذلك خابت التوقعات فيما يتعلق بعدد مستخدمى الخدمة اليوميين، حيث كشفت "سناب شات" عن وصول عدد مستخدميها لـ178 مليونا، فى حين أن التوقعات كانت تشير إلى 181 مليون تقريبا، وإضافة إلى تلك الخسائر، سجلت الشركة 39.9 مليون دولار أمريكى بعد فشلها فى بيع نظارات Spectacles.

 

وكانت سناب شات قد أعلنت فى وقت سابق عن تراكم كمية كبيرة لديها من نظارات Spectacles فى المصانع المسئولة عن تجميعها، وهو الأمر الذى أوصل حجم خسائر الشركة إلى 40 مليون دولار، لكن يجب ملاحظة أن الشركة حصلت على 4.5 مليون مستخدم جديد خلال هذا الربع، لكن فى نفس الوقت يعتبر هذا الرقم صغير للغاية بالمقارنة مع تطبيق إنستجرام.

 

فيما أكد Evan Spiegel الرئيس التنفيذى لشركة Snap Inc أن المهندسين يقومون الآن ببناء نسخة جديدة تماما من التطبيق لنظام أندرويد، وهذا لدعم الأجهزة المختلفة العاملة بذلك النظام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة