خالد صلاح

بالفيديو.. صاروخيات أسينسيو والشعراوى تتصدر أجمل أهداف الأسبوع

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 12:45 ص
بالفيديو.. صاروخيات أسينسيو والشعراوى تتصدر أجمل أهداف الأسبوع فرحة ستيفان الشعراوى بهدفه الرائع أمام تشيلسى
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
شهد الأسبوع الأخير عدداً كبيراً من المباريات المثيرة فى مختلف ملاعب العالم، فى البطولات القارية والمحلية المختلفة، وأبرزها دورى أبطال أوروبا، ودوريات الـ"بيج فايف". 
 
وخلال هذه المباريات نجح بعض اللاعبين فى تسجيل أهداف رائعة للغاية، استحقت أن تكون من بين أجمل أهداف هذا الأسبوع، وأبرزها الهداف الصاروخى الذى سجله ستيفان الشعرواى نجم فريق روما فى مرمى تشيلسى، خلال مباراتهما بدوري أبطال أوروبا.
 
ومن بين الأهداف الرائعة أيضاً هدف ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد الشاب، فى شباك لاس بالماس، خلال مباراة الفريقين بالليجا، إضافة إلى الهدف الرائع الذى سجله ألفارو موراتا نجم تشيلسى فى مرمى مانشستر يونايتد، فى مباراة القمة بين الفريقين بالبريميرليج. 
 
وقد يكون الهدف الأجمل من بين كل هؤلاء الهدف الرائع الذى سجله دانيلو فيرناندو أفيلار لاعب إميان الفرنسى فى مرمى مونبيلييه، والذى جاء من تسديدة خلفية رائعة، جعلته يبدو مثل لاعبى الكاراتيه والألعاب القتالية.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة