خالد صلاح

حسين الشحات لاعب المقاصة يتصدر قائمة هدافى الدورى العام

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:54 ص
حسين الشحات لاعب المقاصة يتصدر قائمة هدافى الدورى العام حسين الشحات هداف الدوري
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

تصدر حسين الشحات لاعب خط وسط مصر المقاصة جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد إقامة 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

 

وحقق الرجاء فوزه الأول على بتروجت بهدف نظيف سجله حمبوزو فيما تغلب النصر على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخير حقق المقاصة فوزا مستحقا على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل جون أنطوى هدفين وحسين الشحات هدفا.

 

وتربع حسين الشحات على قمة هدافى الدورى برصيد 8 أهداف، كما صعد زميله بالمقاصة جون أنطوى للمركز الثانى برصيد 7 أهداف.

 

أهداف حسين الشحات جاءت بواقع 2 هاتريك فى شباك وادى دجلة وطنطا وهدف فى الزمالك والداخلية.

حسين الشحات يتصدر هدافى الدوري
حسين الشحات يتصدر هدافى الدورى

 

وتحدث حسين الشحات لاعب وسط فريق مصر المقاصة عن حقيقة الأنباء التى ترددت حول المفاوضات التى تلقاها من النادى الأهلى لضمه فى انتقالات يناير المقبلة، خاصة بعد تألقه الملحوظ مع الفريق الفيومى، وتصدر جدول الهدافين برصيد 8 أهداف قائلا "لا توجد مفاوضات من الأهلى، ومسئولو المقاصة أصدروا بياناً أكدوا خلاله عدم رحيلى حتى نهاية الموسم، ولن أطلب الرحيل خاصة أن المقاصة هو من صنع "الشحات" وسأستمر معهم لحين المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا".

 

وأعرب حسن الشحات عن سعادته بالفوز على الزمالك بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الاثنين على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

 

وعلق الشحات على هدفه فى أحمد الشناوى حارس الزمالك، قائلاً: "الهدف توفيق من الله، وسعيد به، لكن الفوز أهم من الإنجازات الشخصية".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة