خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. امتى المولد النبوى وتعرف إيه عن الرسول الكريم؟.. إجابات صادمة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 03:20 م
فيديو.. امتى المولد النبوى وتعرف إيه عن الرسول الكريم؟.. إجابات صادمة أغرب فتاوى المصريين عن مولد النبى
كتب: أسامة طلعت تصوير نور مونتاج مصطفى رزق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب مولد نبى الرحمة محمد صل الله عليه وسلم تكثر العديد من الأسئلة عن العام الذى هاجر فيه النبى من مكة إلى المدينة أو أسئلة فى سنن النبى الكريم ولكن من غير المتوقع أن لا يعرف البعض اسم محمد بن عبد الله ثلاثى أو اسم والدته الكريمة "آمنة بنت وهب" أو أسماء زوجاته كل هذه الأسئلة طرحت على عدد من المواطنين وجاءت الإجابات كارثية.
 
 
قال أحد الأشخاص إن النبى يسمى محمد بن عبد المطلب فيما أكد آخر إن والده يسمى مصطفى وآخرين رفضوا الإجابة فيما قال البعض الإجابة الصحيحة، وهى أن اسم رسول الله هو محمد بن عبد الله بن عبد المطلب.
 
وعن زوجات الرسول فقد كانت الغلبة للسيدة عائشة والسيدة خديجة حيث يعتبران الأشهر بين الناس، وقال البعض أن الزوجة الثالثة فاطمة وهى إجابة خاطئة بالتأكيد ففاطمة الزهراء هى ابنة النبى صل الله عليه وسلم وزوجة على بن أبى طالب كرم الله وجهه، غير أن قلة عرفوا أن من زوجات النبى سودة بنت زمعة وحفصة بنت عمر وزينب بنت خزيمة.
 
ومن الأسئلة المطروحة عن رسول الله هجرته ومتى هاجر ولكن الإجابات جاءت صادمة، فمنهم من قال: كان عنده 6 سنوات، وآخر: كان عنده 12 سنة، وهى إجابات لا تمت للواقع بأى صلة والصحيح أن رسول الله هاجر وعمره 53 عاماً بصحبة أبو بكر الصديق.
 
فيما اختلفت الآراء حول اسم والدة النبى صل الله عليه وسلم وهى السيدة آمنة بنت وهب حيث جهله الكثيرون فيما عرفه البعض.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

والله في الصعيد يوجد بعض الناس لا تعرف أسم الرسول ولا حتى تعرف الفاتحة

طبعاً المسئول عن ذلك الحكومة بلاشك بسبب سوء التعليم المعتمد على الحفظ لساعة الإمتحان أو عدم وجود تعليم من الأساس كما هو الحال في الصعيد وصحاري مصر. من لا يصدق يدخل على لليوتوب ليسمع ويرى العجب وبالطبع هؤلاء البسطاء في الصعيد من السهل جداً إستغلاهم في الإرهاب والقتل والتكفير ومعظم الجرائم بسبب سوء التعليم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

هذه النوعية الغالبة لهذا المجتمع الامى

تصوروا ان هؤلاء الجهلاء هم انفسم من يتم دفعهم والتاثير عليهم بمعرفة النشطاء للدفاع عن الدين فى اى واقعة تبدو عادية ولكن يتم تضخيمها بمعرفة مغرضين لاشاعة الفوضى للقضاء على الاخضر واليابس ولا اغالى اذا قلت انهم لايتورعون عن عمل اى شىء حتى ارتكاب الجرائم

عدد الردود 0

بواسطة:

ramadan

يا اخى اتقى الله

انا من اسوان وشغال فى القاهره من 14 سنه مفيش اجهل من وجه بحرى فى الدين لانهم لايشغلهم فى هذه الدنيا الا المال ولكن لا يفقهون فى الدين شىء

عدد الردود 0

بواسطة:

YOUSSSEF

الامة العربية

نحن امة لا تقرأ وان قرءت لا تفهم !!!!!! لله الامر

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الجندي

عرفوهم وعلموهم

حتى لا يصبحوا فريسة سهله لاى واحد بدقن يعرفهم دينهم ويستغل جهلهم ببديهيات على كل مسلم على الاقل يكون عارف اسم رسوله او اسم امهات المؤمنين .زيدوا من نشر تاريخ الاسلام وحياة الرسول علية الصلاة والسلام . نداء لكل اب وام وشيخ جامع وامام وخطيب ومدرس واخ واخت يعرف شيء يقوله بطريقة جميلة محببة تخلي الاجيال الجديدة تتربى صح على طريقة صح مش مجرد تحفيظ علشان اللى بيحفظ بينسي ومش علشان يدوب ينجحوا فى المدرسة اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم فى العالمين انك حميد مجيد

عدد الردود 0

بواسطة:

تعليقي

اخطر حاجة..

هي الدين بالوراثة..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة