خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فضائح التحكيم تشعل بركان الغضب فى برشلونة.. هدف ميسي "الشرعى" أمام فالنسيا حديث الصحافة الإسبانية.. دعوات لاعتماد تقنية الفيديو.. البرغوث يسجل أسوأ أرقامه منذ2010.. وموقعة "ميستايا" تشعل صراع الصدارة فى الليجا

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 12:03 م
فضائح التحكيم تشعل بركان الغضب فى برشلونة.. هدف ميسي "الشرعى" أمام فالنسيا حديث الصحافة الإسبانية.. دعوات لاعتماد تقنية الفيديو.. البرغوث يسجل أسوأ أرقامه منذ2010.. وموقعة "ميستايا" تشعل صراع الصدارة فى الليجا لاعبو برشلونة يعترضون على قرار حكم مباراة فالنسيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى إسبانيا سوى عن الفضيحة التحكيمية التى شهدتها مباراة فالنسيا وبرشلونة مساء أمس بملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وبهذه النتيجة، يشتعل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعدما رفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة وحافظ على فارق الـ4 نقاط مع فالنسيا صاحب المركز الثانى برصيد 31 نقطة.

 

مباراة فالنسيا وبرشلونة حديث الصحافة الإسبانية

ورفض حكم المباراة احتساب هدف صحيح سجله النجم الأرجنتينى ليونى ميسي، بعدما سدد كرة صاروخية فى الدقيقة 30 من زمن المباراة، أخطأ الحارس نيتو فى التعامل معها لتتجاوز خط المرمى بشكل واضح، ويذهب لاعبو برشلونة للاحتفال، إلا أن الحكم فاجأ الجميع ولم يحتسبها هدفاً لصالح الفريق الكتالونى.

وأفردت الصحافة الإسبانية مساحات واسعة للحديث عن الخطأ التحكيمى الذى شهدته مباراة فالنسيا وبرشلونة، فيما تعالت الأصوات المطالبة بضرورة اعتماد تقنية الفيديو خلال الفترة المتبقية من هذا الموسم، على غرار الدورى الإنجليزى، لتفادى تكرار مثل هذه الأخطاء التى كلفت البارسا نقطتين ثمينتين فى ظل المنافسة التى تجمعه مع أندية فالنسيا وريال مدريد وأتلتيكو مدريد على لقب "الليجا".

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الإسبانية

البداية مع صحيفة "ماركا"، التى عنونت "هناك فوضى.. هناك ليجا.. فالنسيا يتعادل 1/1 مع برشلونة.. هدف شرعى لم يحتسب لميسى فى الشوط الأول من عمر المباراة".

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة اس الاسبانية

وعلى غلاف صحيفة "آس"، جاء عنوان "الجدل فى الليجا.. الحكم لم يحتسب هدفا لميسي، وتزيد المناقشة حول تقنية الفيديو، التحكيم يتسبب فى جدال بعد إلغاء هدف ميسى الصحيح.. البارسا يتعادل مع فالنسيا".

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الإسبانية

فى حين وصفت صحيفة "سبورت"، المقربة من نادى برشلونة، ما حدث فى مباراة فالنسيا بـ"السرقة"، مشيرة إلى أن الخطـأ التحكيمى الفادح لم يتسبب فى خسارة برشلونة الذى انتفض واقتنص نقطة ثمينة من ملعب "ميستايا"، ليعزز مسيرته الرائعة بمسابقة الدورى الإسبانى.

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

وأضافت الصحيفة، أن الحكم ومساعده لم يحتسبا هدفاً صحيحاً لنجم برشلونة ليونيل ميسي، على الرغم أن الكرة تخطت خط المرمى بـ"نصف متر"، فى حين عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" "فضيحة أخرى"، مشيرة إلى أن برشلونة عانى من الظلم التحكيمى مجدداً بعدما تغاضى الحكم عن احتساب هدف صحيح لميسي، فى تكرار لسيناريو مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس التى أقيمت منذ 10 أشهر، عندما تغاضى الحكم عن احتساب هدف صحيح للفريق الكتالونى، على الرغم من أن الكرة تخطت خط المرمى.

وتعادل برشلونة فى مباراتين متتاليتين فى كل البطولات لأول مرة منذ ديسمبر 2016، أما ليونيل ميسى فلم يسجل أى هدف فى مبارياته الـ6 الأخيرة مع النادى والمنتخب، وهى أسوأ أرقامه منذ عام 2010.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة