خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حلمى بكر يصرخ: "الكهرباء عايزة تدخل 27 خط عالى فى بيتى ومش عارف أروح فين"(صور وفيديو)

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 11:35 ص
حلمى بكر يصرخ: "الكهرباء عايزة تدخل 27 خط عالى فى بيتى ومش عارف أروح فين"(صور وفيديو) حلمى بكر
تصوير أحمد معروف - أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الموسيقار حلمى بكر، إنه يعانى من مشكلة متفاقمة منذ سنوات طويلة لم يجد لها حلا، حيث يأتى وزير ليلغى قرارات الوزير الآخر، وأضاف أن وزارة الكهرباء تقوم حاليا بإمداد خطوط ضغط عالى يصل عددها لـ 27 فى غرفة كهرباء تم بناؤها بالخطأ فى حديقة منزلى بوقت سابق.

وأكد لـ"اليوم السابع" أن الأزمة تكمن فى بناء حجرة كهرباء فى حديقة منزله الموجود بشارع الإسراء بالمهندسين، وهى الحجرة التى تجاور غرفة نومه، مشددا على أنه لا يستطيع الآن النوم فى غرفته بسبب "الذبذبات".

وأوضح بكر: أن الشارع  الذى يقيم به كان فى السنوات الماضية ملىء بالفلل التى تم هدم معظمها وبناء أبراج سكنية ضخمة، لذلك تعمل وزارة الكهرباء على بناء خطوط وأبراج كهرباء ضغط عالى جديدة، وهو ما تسبب فى كارثة كبرى، وخاصة أن غرفة الكهرباء انفجرت مرتين، وذلك منذ فترة تولى الوزير الأسبق ماهر أباظة الوزارة وأكد أنه صدر قرار بضرورة نقل هذه الغرفة للشارع وهو الرأى الذى أكده خبير ألمانى.

وتابع حلمى أن الفساد متفشى فى بعض قطاعات المحليات، قائلا: أنه سمع أن البعض تقاضى مبلغ 500 ألف جنيه لكل برج من أجل زيادة خطوط وضغط الكهرباء وزيادة الخدمات، وذلك دون مراعاة أو تقدير لما سيترتب على ذلك من مخاطر جسيمة، ويبدو أننا فى مصر اعتدنا أن ننتظر وقوع الكارثة لنتحرك - على حد قوله-.

وأشار إلى أنه لن يسكت هذه المرة، لأننا قد نستيقظ على انفجار مروع لأن الخطأ لا يجب أن يستمر.

كان الموسيقار حلمى بكر قد اتصل بـ"اليوم السابع" لينقل ما حدث فى منزله وهو ما قد يؤدى بالفعل لأزمة كبيرة، وخاصة أن الانفجار قد حدث مرتين.

صور حلمى بكر  (1)
 
صور حلمى بكر  (2)
 
صور حلمى بكر  (3)
 
صور حلمى بكر  (4)
 
صور حلمى بكر  (5)
 
صور حلمى بكر  (6)
 
صور حلمى بكر  (7)
 
صور حلمى بكر  (8)
 
صور حلمى بكر  (9)
 
صور حلمى بكر  (10)
 
صور حلمى بكر  (11)
 
صور حلمى بكر  (12)
 
صور حلمى بكر  (13)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

لا تقلق سيدي فأنت رجل مشهور وسوف يتحرك المسئول لكن الغلابة لا يسمع لهم صوت

هناك مساكين وغلابة يعانون الفقر والجوع والإهمال ولا أحد يشعر بهم مهم سكان العشش والملاجئ والأكواخ والعشوائيات وهم بالملاين لكن للأسف ليس لهم صوت. يارب عفوك ورضاك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ذكى

الشيئ بالشيأ يذكر

بنيت عمارة بكفر طهرمس برخصة تشترط تخصيص غرفة محولات وقبلت وتنازلت على المحل لحساب شركة الكهرباء ولأجل سرعة وتشطيب المبنى وتسهيل تسكينه وأكتشفت بعد ذلك أنى الوحيد فى المنطقة المرخص وأن الرخصة صادرة برقم 1 فى أحر عام 99 بمعنى أنه لم يتقدم أحد قبلى للحصول على الرخصة ثم أكتشفت أن الابراج المبنية والجاهزة للسكن منتظرانى لأنى الوحيد الحاصل على الرخصة وتوالت بعد ذلك التوصيلات وأحضر لى مندوب الشركة الذى كان يتابع بدراجته وأعطانى كشف بأسماء أصحاب الابراج المستفيده لكى أحصل على حقى منهم وطبعا رفضت وعرفت أننى كنت الحلقة المفقودة لديهم وللعلم أن هذه الحجرة تم تأسيسها وتجهيزها بطفاية حرق أتوماتك تعلق فى السقف ومروحة شفط حسب إشتراطات اللجنة الهندسية والآن يتم توزيع شبكات التيار بأسعار خيالية تحصل عليها شركات الكهرباء دون الآخذ فى الاعتبار صاحب العقار ونصيبه الضائع من هذا الايراد ولو حتى بلمبة أضائة تضيئ المنطقة والتى دائما ما يتم فتح الغرفة ليلا وسرقة الكبلات والمعدات .

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

ملحوظة

بغض النظر عن المشكلة ....الملاحظ ان الحديقة مهملة جدا ......انا لو عندي حديقة مثلها كنت زرعتها كلها ورد.....

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

!

ما معاكش فلوس تشتري فله في التجمع او 6 اكتوبر او اي كومباوند

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة