خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن 150 مليون يورو من السيتى لضم أسينسيو

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:58 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن 150 مليون يورو من السيتى لضم أسينسيو ماركو أسينسيو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

دخل ماركو أسينسيو لاعب خط وسط نادى ريال مدريد الإسبانى دائرة اهتمام بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أسينسيو جناح ريال مدريد
أسينسيو جناح ريال مدريد

 

موهبة ريال مدريد فى قائمة المطلوبين داخل مانشستر سيتى

أشارت صحيفة "دون بالون" الإسبانية إلى أن جوارديولا يستهدف ضم موهبة ريال مدريد ورصدت إدارة مانشستر سيتى 150 مليون يورو من أجل خطف نجم المرينجى رغم صعوبة الأمر، خاصة أنه أحد العناصر المستقبلية داخل العملاق الإسبانى.

 

أوضحت الصحيفة أن مسئولى مانشستر سيتى يخططون لإقناع اللاعب بالانضمام إلى السيتزين كوسيلة ضغط على إدارة ريال مدريد بالتخلى عن الموهبة الكبيرة فى نهاية الموسم الحالى.

 

ويعد ماركو أسينسيو واحد من أبرز اللاعبين داخل صفوف ريال مدريد ومن الصعب أن يتم التفريط فيه لصالح النادى الإنجليزى.

 

جاريث بيل مهاجم ريال مدريد
جاريث بيل مهاجم ريال مدريد

 

تنبؤات بعودة بيل لصفوف ريال مدريد بمباراة مالاجا
 

عاد النجم الويلزى جاريث بيل لتدريبات ريال مدريد، بعد شفائه من إصابة العضلات التى تسببت فى غيابه عن تدريبات الفريق الملكى منذ بداية الأسبوع الماضى.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جاريث بيل عاد لتدريبات ريال مدريد بشكل طبيعى، ومن المتوقع أن يشارك فى مباراة مالاجا، المحدد لها الرابعة والربع مساء اليوم، بالجولة الثالثة عشرة من الدورى الإسبانى.

 

قائمة ريال مدريد لمباراة مالاجا
قائمة ريال مدريد لمباراة مالاجا

 

زيدان يعلن عن قائمة ريال مدريد لمواجهة مالاجا
 

كشف الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن القائمة التى سيخوض بها لقاء مالاجا فى الساعة الخامسة والربع مساء، بالجولة الثالثة عشر من منافسات الدورى الإسبانى.

 

وشهدت القائمة تواصل غياب قائد الفريق سيرجيو راموس بعد تعرضه لكسر فى الأنف خلال لقاء أتلتيكو مدريد فى الديربى السبت الماضى، بجانب عدم جاهزية النجم الويلزى جاريث بيل بعد عودته من الإصابة.

 

وعاد الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس ولاعب الوسط الكرواتى ماتيو كوفاسيتش بعد تعافيه من الإصابة، بينما تم استبعاد المدافع ناتشو فيرنانديز بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة خلال لقاء أتلتيكو مدريد، ماركو أسينسيو للإصابة وأشرف حكيمى لأسباب فنية.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد مرور 12 جولة برصيد 24 نقطة، متأخرا عن برشلونة المتصدر بـ10 نقاط، و6 نقاط عن فالنسيا الثانى.  

 

وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة مالاجا 19 لاعبا وهم..

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، موحا.

الدفاع: كارفخال، فاييخو، فاران، مارسيلو، ثيو.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، لورينتى، إيسكو، كوفاسيتش، سيبايوس.

الهجوم: رونالدو، بنزيما، فاسكيز، مايورال.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة