أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم: تعدى صاحب مركز دروس خصوصية بالمعصرة على أعضاء الضبطية القضائية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 12:27 م
التعليم: تعدى صاحب مركز دروس خصوصية بالمعصرة على أعضاء الضبطية القضائية وزارة التعليم اتخذت الإجراءات القانونية ضد المركز
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعدى أصحاب مركز للدروس الخصوصية بحى المعصرة بحلوان على أعضاء الضبطية القضائية أثناء أدائهم عملهم، وتم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وكشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية تفاصيل الواقعة، موضحة أن أعضاء الضبطية توجهوا في السابعة مساء أمس الثلاثاء إلى سنتر مصر للدروس الخصوصية بمنطقة المعصرة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المركز وإغلاقه طبقا لقرار الضبطية القضائية المعمول بها منذ 2015 ، وتفاجئوا بتعدى أصحاب المركز عليهم واحتجازهم ومنعهم من مباشرة عملهم.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن الوزارة اتخذت الإجراءات القانونية ضد المركز والعاملين به ، مشيرة إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، مشيرة إلى أن القائمين على المركز أخرجوا الطلاب أثناء تواجد أعضاء الضبطية ومنعوا أعضاء الضبطية القضائية من ممارسة مهام عملهم.

وأوضحت المصادر أن هذه المرة ليست الأولى بل سبق وتعدى أيضا أصحاب مركز للدروس الخصوصية في محافظة الإسكندرية على فريق الضبطية القضائية أثناء ممارستهم عملهم ، مشددة على أن تلك الوقائع تعطل عمل الضبطية من  ممارسة عملهم في إغلاق مراكز الدروس الخصوصية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة