أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم عن تهديد أوزيل لانتقال كوتينيو إلى برشلونة

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 05:40 م
أخبار أرسنال اليوم عن تهديد أوزيل لانتقال كوتينيو إلى برشلونة اوزيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نجم أرسنال الانجليزي، مسعود أوزيل دائرة اهتمامات نادى برشلونة الإسباني، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما أكد بيب سيجورا المدير العام لنادي برشلونة الإسبانى، على رغبته في وضع خيارات بديلة للبرازيلى فيليب كوتينيو  لاعب ليفربول الإنجليزى، الذى يرغب النادى الكتالونى فى ضمه كبديل للنجم نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ووضع سيجورا الألمانى مسعود أوزيل صانع العاب أرسنال الإنجليزى البديل رقم واحد لكوتينيو.

صراع بين برشلونة ومانشستر يونايتد لضم نجم ليفربول
 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن إدارة برشلونة تخطط  لضم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى حال فشل صفقة ضم البرازيلى فيليب كوتينيو.

وكان أوزيل قد وقع على عقد مبدئى للانضمام لبرشلونة الإسبانى في عام 2010 مقابل 8 ملايين يورو، ولكن وجود تشافي واندريس إنييستا فى القائمة الأساسية للفريق الكتالونى، دفع صانع الألعاب الألمانى للانتقال لريال مدريد بعد ضغط البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الفريق الملكى حينها لضمه.

اوزيل قبل الانضمام لارسنال
اوزيل قبل الانضمام لارسنال

 

ويرغب أيضا البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، ضم أوزيل فى صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الجارى ولكن برشلونة يمكن أن الأقرب لضم صانع العاب أرسنال اذا قرروا التعاقد معه في يناير المقبل.

ولكن لن يستطيع برشلونة عقد أية صفقات فى يناير المقبل، إذا لم يتمكنوا من الاستغناء عن بعض اللاعبين الحاليين، وترغب إدارة الفريق الكتالونى بالفعل فى الاستغناء عن التركى أردا توران الذى يعد من اللاعبين ذوى المستوى العالى ولكنه لم يشارك هذا الموسم، كما كانوا يحاولون بيع لاعب الوسط دينيس سواريز إلى نابولي فى يناير المقبل ولكن اللاعب يتردد في مغادرة برشلونة.

أرسنال يخطف كشاف دورتموند
 

نجح نادى أرسنال الإنجليزي، فى الحصول على خدمات الكشاف ميسلنتات، كشاف اللاعبين بنادى بوروسيا دورتموند الألمانى، بعد صراع على ضمه مع العملاق البافاري. 

 

ميسلنتات كشاف ارسنال المنتظر
ميسلنتات كشاف أرسنال المنتظر

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ميسلنتات الذى يعد واحدا من أفضل الكشافين في أوروبا، نجح أرسنال فى الحصول على خدماته بعد منافسه شرسة من بايرن ميونخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقه سوف تتم خلال الأيام القادمه وأن النادي اللندني تقدم بـ3 ملايين يورو من أجل الحصول على خدماته، ولكن دورتموند رفض العرض وسوف يتم الاتفاق بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن  ميسلنتات هو من جلب عددا كبيرا من النجوم لصفوف دورتموند على رأسهم، الياباني كاجاوا، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي عثمان ديمبلي والجابوني بيير اوباميانج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة