خالد صلاح

على طريقة ريبونزل.. فوتوسيشن بيونسيه يعلن موضة الشعر الطويل

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 06:00 ص
على طريقة ريبونزل.. فوتوسيشن بيونسيه يعلن موضة الشعر الطويل ريبونزل وبيونسيه
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت فنانة هوليوود الأمريكية بيونسيه بعمل فوتوسيشن لها تعلن من خلاله عن موضة جديدة أثناء وجودها فى حفل زفاف سيرينا ويليامز، وهى لاعبة تنس أمريكية محترفة على اليكسس أوهانين مؤسس مواقع Reddit الإخبارية وهى من أكبر مواقع الأخبار على الانترنت. 

الفستان الجنزارى مع الشعر المدهب
الفستان الجنزارى مع الشعر المدهب

بيونسيه البالغة من العمر 36 عاما، والتى انجبت توأم فى بداية الصيف الماضى، قضت طوال الصيف تعمل على إعادة بناء شكل جسمها بعد الولادة، ثم قررت أن تظهر مرة أخرى مبينة جمال ساقيها بعد تعب صيف بأكمله.

الصدر الواسع
الصدر الواسع

وظهرت بيونسيه معلنة عن موضة جديدة ألا وهى الشعر الطويل جداً، والذى يمكن الحصول عليه من خلال تركيب الاكستنشن، واختارت لشعرها اللون الذهبى لتظهر بإطلالة تشبه "ريبونزل" بطلة فيلم "Tangled" الكرتونى الأجنبى، كما قامت بارتداء الفستان جنزارى اللون ذى أكمام طويلة، وكان ضيقا من عند الوسط ومنسدل على رجليها بفتحة تظهر تان الساقين الذى حصلت عليه بيونسيه الفترة السابقة، ولتظهر من خلاله استعادتها لرشاقة بعد الولادة.

الفستان يوضح تان الساقين
الفستان يوضح تان الساقين

قررت بيونسيه ربط الاكستنشن الذهبى بشعرها بواسطة رابطة شعر أسفل الرأس من الخلف على غرار "ريبونزل" وقامت بارتداء chokker من اللولى على رقبتها مع اختيار بعض الاكسسوارات الرقيقة فى أذنيها.

الاكستنشن شديد الطول الذهبى
الاكستنشن شديد الطول الذهبى
التشوكر
التشوكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة