خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هانى سرى الدين: أطمح فى استكمال مسيرة إنجازات محمود طاهر داخل الأهلى

الخميس، 02 نوفمبر 2017 08:00 م
هانى سرى الدين: أطمح فى استكمال مسيرة إنجازات محمود طاهر داخل الأهلى الدكتور هانى سرى الدين المرشح فى انتخابات الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هانى سرى الدين المرشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر فى انتخابات الأهلي المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجاري، إنه يسعى بكل ما أوتى من جهد، لخدمة أعضاء الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن الأهلى هو أكبر وأهم مؤسسة رياضية واجتماعية وثقافية وسياسية فى مصر والوطن العربى.

وتضم قائمة محمود طاهر، مصطفى مراد فهمى فى منصب نائب الرئيس، وكامل زاهر فى منصب أمين الصندوق، وفى العضوية فوق السن، الإعلامى حمدى الكنيسى، ومحمد يحيى، وهانى سرى الدين، وإيهاب ماضى، وخالد حبيب، ومحمد جمال هليل، وفى العضوية تحت السن وقع اختيار محمود طاهر على الثلاثى، أحمد مصطفى، وشيرين منصور، ومروان هشام فؤاد.

هاني سري الدين مرشح قائمة محمود طاهر
هاني سري الدين مرشح قائمة محمود طاهر

وأكد الدكتور هانى سرى الدين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قائمة المهندس محمود طاهر هى قائمة "ملفات"، مشيرا إلى أن هدفها هو استكمال الإنجازات التى بدأها المجلس الحالى منذ ثلاث أعوام ونصف.

وأوضح سرى الدين، أن قائمة محمود طاهر تسعى فى حال نجاحها إلى بناء الفرع الرابع بحى التجمع الخامس لتوسيع قاعدة الأعضاء وزيادة الموارد، مع بناء استاد الأهلى على طراز عالمى مثل ملاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد، مشيرا إلى أن قائمة محمود طاهر ستعرض التصميمات الخاصة بالاستاد العالمى خلال جولاتها فى الأيام القادمة.

الدكتور هاني سري الدين
الدكتور هاني سري الدين

وشدد على أن قائمة طاهر تسعى إلى تعظيم موارد النادى والاستمرار فى تحسين الخدمات وضمان الريادة فى مصر والعالم، مؤكدا أن هدفه هو إعادة الهيكلة داخل النادى والاهتمام بالموارد البشرية.

اختتم حديثه مؤكدا أن القائمة تسعى أيضا إلى الاهتمام بشكل كبير بقطاع كرة القدم فى النادى وبمختلف الألعاب الأخرى من خلال إنشاء شركة لكرة القدم وتدار مواردها بشكل احترافى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة