خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.."البنيان المرصوص" آخر عنقود إرهاب قطر.. التنظيم المأجور يتلقى دولارات وطائرات خاصة هدايا من تميم.. وقياداته مكلفون بإثارة الفوضى فى ليبيا على حدود مصر.. والمال والسلاح ثمن زعزعة استقرار المنطقة

الخميس، 02 نوفمبر 2017 11:04 ص
بالصور.."البنيان المرصوص" آخر عنقود إرهاب قطر.. التنظيم المأجور يتلقى دولارات وطائرات خاصة هدايا من تميم.. وقياداته مكلفون بإثارة الفوضى فى ليبيا على حدود مصر.. والمال والسلاح ثمن زعزعة استقرار المنطقة علاقات مشبوهة بين قطر والبنيان المرصوص
تقرير يكتبه: عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارًا لدعم قطر للجماعات المسلحة واستغلال الفوضى العارمة فى الأراضى الليبية، تتأكد العلاقات بين الدوحة والجماعات المسلحة يومًا بعد يوم، الأمر الذى ظهر جليًا بين "تميم" وقيادات ما يسمى بـ"البنيان المرصوص".

تميم بن حمد وقيادات البنيان المرصوص
تميم بن حمد وقيادات البنيان المرصوص

تشير تقارير إعلامية، إلى أن قيادات مليشيا "البنيان المرصوص" تتلقى ملايين الدولارات من تميم بن حمد آل ثانى أمير "إمارة الإرهاب"، ففى الثالث عشر من أغسطس المنصرم، وصل وفد من قيادات تلك المليشيات إلى الدوحة عبر طائرات قطرية خاصة، لحصد الهدايا والأموال المقدمة من قطر لهم مقابل إثارة الفوضى فى المنطقة الشرقية وخاصة الواقع على الحدود بين مصر وليبيا.

تميم والبنيان المرصوص
تميم والبنيان المرصوص

 

زيارة وفد البنيان لقطر
زيارة وفد البنيان لقطر

 

شكر قطر
شكر قطر

فى يوم الأحد الموافق 13 أغسطس، اجتمع خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع القطرى، مع قائد "البنيان المرصوص" بشير القاضى، حيث قدم الأخير الشكر على الدعم المالى المقدم من الدوحة لهم ومساندتهم لعمليات عسكرية فى ليبيا.

 

فى 15 أغسطس أيضًا، قدم آمر المليشيا العميد بشير القاضى، درع الشكر والعرفان لـ"تميم بن حمد"، مقابل دعمهم بالمال والسلاح لتنفيذ مخططات "إمارة الإرهاب" القطرية فى المنطقة.

طائرة خاصة قطرية
طائرة خاصة قطرية

 

قيادات البنيان المرصوص مع وزير دفاع قطر
قيادات البنيان المرصوص مع وزير دفاع قطر

ورد على ذلك قادة عسكريون ليبيون معارضون لقادة مليشيات البنيان المرصوص، مؤكدين أ "زيارة الوفد إلى قطر مسرحية مدفوعة الأجر، متسائلين أين كانت تلك القيادات عندما كانت الحرب دائرة فى ليبيا".

 

وتدعم قطر وسائل إعلام تبث من ليبيا من ضمنها قناة "التناصح الليبية"، حيث خرج عسكرى يدعى محمد القنيدى أحد قيادات ميليشيات "البنيان المرصوص"، ليهدد بعمليات عسكرية فى مصر والسعودية والإمارات والبحرين، متجاهلًا العمليات العسكرية التى نفذتها أمريكا منذ أيام على الأراضى الليبية، لاعتقال أحد المتهمين باغتيال السفير الأمريكى فى بنغازى عام 2012.

مليشيات البنيان المرصوص
مليشيات البنيان المرصوص

 

قناة التناصح الليبية، وهى من ضمن المؤسسات الإعلامية التى وضعت على قائمة الإرهاب من قبل الدول الأربعة الداعية لمكافحة الإرهاب (مصر، والسعودية، والإمارات، والبحرين).

ومليشيات "البنيان المرصوص" هو تحالف مجموعة ميليشيات مسلحة فى ليبيا تضم ميليشيات بينها درع ليبيا الوسطى، غرفة ثوار ليبيا فى طرابلس وميليشيات تنحدر أساساً من مناطق مصراته اضافة لميليشيات من غريان والزاوية وصبراته وسرت، ويؤكد العديد ارتباطها بجماعة الإخوان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

البنيان المهدم

أطالب بمحوهم من فوق الأرض

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس /سعيد أبوزيد

إزالة البنيان المخالف

للأسف حتى الدرع المقدم لدويلة قطر به أخطاء إملائية فيجب على من كتبه أن يعود للصف السادس الإبتدائى ,,, ونبشرهم بأن مصر بعون الله ثم بفضل سواعد أبنائها المخلصين من الجيش والشرطة وقبلهم دعم ومساندة الشعب المصرى العظيم سوف نهدم ونزيل هذا البنيان فوق رؤوسهم كما نزيل المبانى المخالفة أو الآيلة للسقوط .. ولن نقف مكتوفى الأيدى إذا حدث أى إعتداء على المملكة العربية السعودية وكما قال الرئيس عبد الفتاح السيسى "مسافة السكة" حماك الله يامصر من كيد المرتزقة والمجرمين وكل من يحدق بك بأى شر أو مكروه وأنت يامصر التى ألزم الله سبحانه وتعالى ذاته الإلهية بأمنك عندما ذكر فى كتابه العزيز "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين" صدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

قطع رأس محمد القنيدى أحد قيادات ميليشيات "البنيان المرصوص"

يجب قطع رأس هذا الذى تجرأ بالقول على مصر المرتزق محمد القنيدى أحد قيادات ميليشيات "البنيان المرصوص"

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ليكون عبرة

ليكون عبرة يجب تلقين محمد القنيدى أحد قيادات ميليشيات "البنيان المرصوص" درسا لاينساه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة