أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. متحدث الرئاسة: ندرس مقترحا بعقد مؤتمر شهرى للصحفيين

الأحد، 19 نوفمبر 2017 11:24 م
فيديو.. متحدث الرئاسة: ندرس مقترحا بعقد مؤتمر شهرى للصحفيين الرئاسة تدرس مقترحا بعقد مؤتمر شهرى للصحفيين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على مقترح الإعلامى عمرو أديب، بإقامة مؤتمر صحفى بشكل شهرى خاص بالصحفيين الرئاسيين للرد على كافة التساؤلات، قائلاً: "سندرس ذلك".

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، المذاع عبر فضائية ON E، إن التواصل مع جميع الصحفيين موجود، ويتم إصدارات بيانات يومية من المكتب الرئاسى لتوضح كل الأنشطة للرئيس وما يحتاجه الصحفيون من بيانات.

وتابع: "التواصل عن  طريق المؤتمر الصحفى اقتراح جيد سيتم دراسته وسنرى كيفية تنفيذه، ونعلم مدى الإفادة من تلك المؤتمرات".

 

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه جار الترتيب لزيارة رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل، سعد الحريرى إلى مصر، ولكن لم يتحدد الموعد النهائى بعد، وسيتم الإعلان عن ذلك قريباً، وفى الوقت المناسب لتوضيح كافة الأمور.

 

وتابع المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، المذاع عبر فضائية ON E، ما تردد عن زيارة الحريرى لمصر غداً، حيث سيكون الرئيس عبد الفتاح السيسى متواجداً فى قبرص لمدة 48 ساعة.

 

وتابع: "غير واقعى أن يأتى الحريرى إلى مصر غداً بينما الرئيس السيسى متواجد فى قبرص.. ولكن الآن لا يمكن التأكيد على الموعد النهائى للزيارة بعد".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة