أكرم القصاص - علا الشافعي

انتشار القمامة بكثافة فى شوارع نزلة السمان بالهرم ومطالب بتوفير صناديق

السبت، 18 نوفمبر 2017 05:32 ص
انتشار القمامة بكثافة فى شوارع نزلة السمان بالهرم ومطالب بتوفير صناديق القمامة فى نزلة السمان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد علاء الدين فرج، شكوى من تراكم تلال القمامة فى شوارع منطقة نزلة السمان فى الهرم بالجيزة، التى أصبحت مأوى للكلاب والحشرات، بما لا يليق بهذه المنطقة السياحية.

 

وقال القارئ، من خلال رسالته لـ"صحافة المواطن": "نعانى من تراكم القمامة وانتشار الكلاب الضالة والقوارض التى تؤثر على سلامتنا وسلامة أولادنا"، مطالبًا المسئولين فى الحى بتوفير صناديق لجمع القمامة بدلاً من رميها فى الطرق.

 

القمامة فى نزلة السمان
القمامة فى نزلة السمان

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

abdel.haroun

طب ليه؟

القمامة او بالبلدى الزبالة من يفعلها ومن يحملها ومن يرميها الستم انتم؟ثم تطالبون بصناديق جمع!!!.هل قررتم مرة واحدة ان تجتمعوا كاْهالى الحى او المدينة وتساهموا فى مابينكم على عمل صناديق وشركة لجمع القمامة بدلا من الشكوى وزمان قالوا الشكوى لغير الله مذلة.

عدد الردود 0

بواسطة:

أعيش في شيكاجو

الناس بقى تسيب أشغالها وتقعد تدير الشركة مش كده

كلام غير واقعي ، في أى دولة متحضرة في العالم ، المجالس المحلية هيا اللي بتتولي تنظيم عملية جمع القمامة وتدويرها مش المواطن العادي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة