خالد صلاح

مدير منظمة العمل الدولية: نبذل جهودا لخلق فرص استثمار أكبر بأفريقيا (صور)

الأحد، 12 نوفمبر 2017 02:50 م
مدير منظمة العمل الدولية: نبذل جهودا لخلق فرص استثمار أكبر بأفريقيا (صور) جانب من توقيع البروتوكول
كتبت - رانيا فزاع - أسامة طلعت - تصوير أحمد معروف
إضافة تعليق
قال بيتر فان غوى، مدير منظمة العمل الدولية، خلال كلمة له باليوم الثانى لمعرض Destination Africa، إن أفريقيا أصبحت محور الاستثمار والتنمية، لذا يتم بذل المزيد من الجهود والعمل لتطويرها وخلق مزيد من فرص الاستثمار بها، وزيادة إنتاج صناعة المنسوجات.
 
 
وقال سمير عبد الله، رئيس رابطة صناعة المنسوجات بتونس، إن صادرات الملابس الجاهزة بتونس زادت  بنسبة 1٪ هذا العام معظمها للاتحاد الأوروبى.
 
وقال أوليفر زيكتشانك، باحث اقتصادى بمؤسسة itmf إنه يوجد نمو فى صناعة المنسوجات  بنسبة 2.5٪ فى آسيا والشرق الأوسط فى حين إنها تقل بأوروبا.
 
كما أضاف أن طريقة العمل بالمنسوجات تغيرت حيث أن أغلب نسب الشراء أصبحت على الإنترنت، وقل استخدام الماكينات التقليدية وحلت محلها الماكينات الحديثة  وقال جاز ويندر رئيس الاتحاد الدولى لصناعة المنسوجات إنه يحدث تطور كبير بصناعة المنسوجات فى العالم الآن وتغيرت الوجهات الأساسية للإنتاج فمن المتوقع أن تحل الصين والهند محل أوروبا وأمريكا الفترة القادمة.
وأضاف أن ٧٠ ٪ من القطن المنتج عالميا يتم تصديره لآسيا لتصنيعه هناك .
 
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة