خالد صلاح

اليوم.. انطلاق الموسم الثقافى لكلية صيدلة عين شمس

الأحد، 12 نوفمبر 2017 02:00 ص
اليوم.. انطلاق الموسم الثقافى لكلية صيدلة عين شمس الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب
إضافة تعليق

يطلق قطاع شئون البيئة وخدمة المجتمع بجامعة عين شمس، فعاليات الموسم الثقافى لكلية الصيدلة، اليوم الأحد  وحتى 16 نوفمبر الجارى بكلية الصيدلة .

 وتتضمن فعاليات الموسم الثقافى لكلية الصيدلة العديد من الندوات والمحاضرات التى تخدم المجتمع، وتساعد على اتساع المدارك وتعميق المفاهيم السليمة لدى المجتمع، حيث تنطلق فعاليات اليوم الأول بندوة تحت عنوانها "كامل الأوصاف مع الاختلاف" للأستاذة الدكتورة أميرة مبروك القصاص وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب.

 

وفى اليوم الثانى ندوة  للدكتور إيهاب محمد عبد العزيز عيد، وكيل معهد الدراسات العليا للطفولة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تحت عنوان "نجاحات تربوية أحرزوها آباء محبطون مع أبنائهم".

 

كما تقام ندوة عن الإسعافات الآولية تحاضرها الدكتورة إيمان إبراهيم عبد المنعم وكيل كلية التمريض لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، على أن تختتم فعاليات الموسم الثقافى بندوة عن الإدمان والأدوية المخدرة، ويحاضر فيها الدكتور أحمد عصام المدرس بقسم العقاقير.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة