أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. مؤتمر صحفى لمحسن طنطاوى لشرح برنامجه الانتخابى فى رئاسة الصيد

السبت، 11 نوفمبر 2017 03:30 ص
اليوم.. مؤتمر صحفى لمحسن طنطاوى لشرح برنامجه الانتخابى فى رئاسة الصيد محسن طنطاوي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد محسن طنطاوى، المرشح على رئاسة نادى الصيد، مؤتمرا صحفيا لقائمته اليوم، السبت، فى أحد فنادق القاهرة، لشرح وتوضيح أهم بنود برنامجه الانتخابى، قبل الجمعية العمومية والتى ستقام 25 نوفمبر الحالى.

وسوف يتناول طنطاوى فى المؤتمر رؤيته المستقبلية لنادى الصيد، حال نجاحه، والرد على ما تردد بأنه يسعى لهدم المنشآت الخاصة بالنادى.

وكان طنطاوى قد نفى ما تردد من جانب البعض بنيته هدم سور النادى وحمام السباحة وملعب كرة القدم وحديقة الأطفال وخلافه، حال توليه رئاسة النادى.

وقال طنطاوى: "اندهشت مما يتردد، وتأكد أنها محاولة من جانب البعض لضرب الشعبية التى أتمتع بها منذ الإعلان عن خوض الانتخابات"، متسائلا، كيف أقوم بهذا فى حال نجاحى دون موافقة أعضاء النادى، مشيرا إلى أن أى مسئول يحاول أن يفعل شيئا دون موافقة الأعضاء يتم سحب الثقة منه فورا.

وكان عدد من أعضاء الجمعية العمومية اتصلوا به تليفونيا، وأبدوا استياءهم من محاولات البعض اتباع سياسة "الضرب تحت الحزام" فى توقيت مهم قبل خوض الانتخابات، لتحقيق مصالح انتخابية شخصية خاصة بعيداً عن المصلحة العامة وإحداث بلبلة.

وتضم قائمة طنطاوى كلا من: محمد همام على مقعد والنائب، وفوق السن تضم كلا من محمد العقدة ومحمد شرف وهانى عزت محمد الشرقاوى وعمرو الصادق ونورا أورخان وتحت السن تضم حسين أبو السعود وعمرو إبراهيم وكريم عثمان، حيث تم ترك مقعد أمين الصندوق خاليا ليكون من اختيار الأعضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة