خالد صلاح

مش بس لتبييض الأسنان.. 10 استخدامات للمعجون أهمها إزالة البقع الصعبة

الأحد، 08 أكتوبر 2017 04:00 ص
مش بس لتبييض الأسنان.. 10 استخدامات للمعجون أهمها إزالة البقع الصعبة استخدامات معجون الأسنان
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تبحث كل إمراة عن راحتها وخاصة عند اختيارها للأدوات الخاصة بها لتنظيف المنزل أو القيام ببعض المهمات خلال اليوم فى منزلها، فلقد اعتدنا دائماً على وجود معجون الأسنان فى أى منزل للحفاظ على صحة الأسنان وتبييضها على مدار اليوم، ولكن هناك استخدامات أخرى لمعجون الأسنان كشف عنها موقع برايت سايد والتى يمكنك تجربتها فى المنزل لتوفر عليكِ الكثير.

فعلى مدار يومك وأثناء قيامك ببعض المهام المنزلية تحتاجين لكثير من مساحيق التنظيف والتى تساعدك على إزالة أصعب البقع وتنظيف الملابس والأغراض الأخرى فى المنزل، ولكن بحسب ما نشره الموقع انه يمكنك الاستغناء عن كل تلك الأنواع المختلفة للمساحيق واستبدالها بمعجون الأسنان والذى سيعطيكِ نتائج افضل من استخدام تلك المساحيق مما سيوفر عليكِ التكاليف الغالية التى تدفعينها فى شراء تلك المساحيق.

فتعرفى على 10 استخدامات مختلفة وجديدة لمعجون الأسنان وقومى بتجربتها فى منزلك:

علاج خدوش الهاتف
علاج خدوش الهاتف

 إذا كنتِ تعانين من الخدوش فى شاشة هاتفك المحمول  أو ظهره فقط استخدمى معجون الأسنان فى التخلص من ذلك، افردى طبقة من المعجون على الخدوش وأزيليها بقطنة مبللة بعد جفافها.

إزالة البقع الصعبة من الملابس
إزالة البقع الصعبة من الملابس

 للتعامل مع البقع الصعبة كالزيوت أو الخضراوات والفاكهة الصعبة افردى قطعة من معجون الأسنان على البقعة واتركيها لمدة 15 دقيقة وقومى بفركها وستحصلين على نتيجة مبهرة.

إزالة البقع من الأخشاب
إزالة البقع من الأخشاب

 دائماً ما تعانى الكثير من النساء من التصاق البقع الصعبة بالاخشاب وتخشى الكثيرات استخدام المياه فى إزالة، استعينى بقطنة مبللة بمعجون الأسنان وأزيلى البقع الصعبة من الاخشاب.

التخلص من الروائح النفاذة
التخلص من الروائح النفاذة

إذا التصقت  الروائح النفاذة كالثوم والبصل بيديكِ بعد الطبخ مررى بعض من معجون الأسنان على يديكِ وستزال الرائحة على الفور.

تلميع الفضة
تلميع الفضة

لديكِ الكثير من قطع الإكسسوارات الفضية وتريدين المحافظة على بريقها، كل ما عليكِ فقط دلكى إكسسواراتك بمعجون الأسنان وستلاحظين الفرق.

تنظيف الأحذية الرياضية
تنظيف الأحذية الرياضية

 تعانى الكثير من الأمهات من اتساخ أحذية ابنائها الرياضية وخاصة البيضاء منها، استخدمى معجون الأسنان مع المياه لإزالة الأتربة واستعادة بريق الحذاء الأبيض.

تنظيف الأظافر
تنظيف الأظافر

 إذا التصقت بعض الألوان بأظافرك لا تحتارين كثيراً فقط اغسلى أظافرك ويديكِ بمعجون الأسنان للتخلص من أى ألوان.

تنظيف البيانو
تنظيف البيانو

تنظيف الآلات الموسيقية وخاصة البيانو من الأشياء التى تجدها الكثيرات من الأمور الصعبة والتى تتطلب معاملة خاصة، ولكن باستخدام معجون الأسنان لن تجدى أى صعوبة فى ذلك.

تنظيف السيارة
تنظيف السيارة

يمكنك الاستعانة بقماشة مبللة مع معجون الأسنان لتنظيف زجاج الإضاءة فى سيارتك قومى بتجربة ذلك مرتان اسبوعياً.

تنظيف المكواه
تنظيف المكواه

بعد مرور فترة من الوقت قد يصيب الصدأ مكواة الملابس الخاصة بكِ، حافظى عليها من ذلك وتخلصى من الصدأ عن طريق تمرير بعض من معجون الاسنان على سطحها الأملس وواظبى على القيام بذلك 3 مرات شهرياً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة