خالد صلاح

الرئيس السيسي يوافق على صرف 1.5 مليون جنيه مكافأة لكل لاعب بالمنتخب

الأحد، 08 أكتوبر 2017 09:30 م
الرئيس السيسي يوافق على صرف 1.5 مليون جنيه مكافأة لكل لاعب بالمنتخب  الرئيس السيسي
كتب محمد الجالى
إضافة تعليق
قالت مصادر برئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وافق على صرف مبلغ مليون ونصف مليون جنيه لكل لاعب من لاعبى المنتخب بعد تأهلهم إلى كاس العالم عقب الفوز على منتخب الكونغو اليوم.
 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم التهنئة للمنتخب الوطنى ولجموع الشعب المصرى على صعود مصر إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

 

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهنئة للشعب المصرى على الإنجاز الذى حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل في روسيا.

وأعرب الرئيس فى هذه المناسبة عن خالص سعادته بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله وبالإعداد الجيد والالتزام، فى الوصول لهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري العظيم.

كما توجه الرئيس السيسي بتحية تقدير للجماهير المصرية التى قدمت نموذجاً رائعاً فى مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق.

ويؤكد الرئيس أن لاعبى المنتخب الوطني وأعضاء جهازه الفني قدموا مثلاً متميزاً لقدرة أبناء هذا الشعب وشبابه في تحقيق الإنجازات بالصبر والمثابرة، وننتظر منهم المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم مصر عالياً.

ومن المقرر أن يستقبل الرئيس اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب باكر.

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كتير مليون ونصف ....

كان يكفى ربع مليون فقط والباقى حافز لهم عند الفوز فى كل مباراة فى كاس العالم - مكافاة 90 كانت 20 الف جنيه - طب لو فازو بلقب كاس العالم هنديهم كام اى نعم وصلنا ولكن طريقة لعبهم وحرقت دمنا طوال الماتش ميش حلوة - فى الشارع ناس كتير مستاءة من المبلغ ..مع احترامى للقرار وصاحب القرار ..هذا نبض الشارع بعد سماع الخبر ... مع تمنياتنا بالتوفيق مع لعبهم مع حيتان الكرة الاوربية

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

تحيا مصر

تحيا مصر ومبروك لمصر ... والله يبارك لهم فى المكافاه ولكن ... اعتقد ان المبلغ مبالغ فيه لان الشعب شايف اللى بيندفع ولكن مش شايف اى ممكن البلد تحصل عليه من دخولنا كاس العالم ... يكفى كل لاعب اتاحه فرصه له انه يلعب فى المنتخب وانه هيظهر ادام العالم كله وهتجيله فرص احتراف من انديه كبيره على مستوى العالم ... وظايف كتير فى مصر بيندفعلها فلوس للاسف عشان الناس تتعين فيها وعلى راتب 3000 جنيه ويمكن اقل او اكبر ... وليا الشرف انى عمرى ولا هدفع رشوه عشان اتعين واتغربت بره البلد ... لكن لاعب الكوره الحمد لله يكفيه شرفا انه هيلعب فى المنتخب واللى هيتيح له فرص كبيييره جدا ميحلمش ب 1 % منها اى مصرى ... ربنا يوفق الجميع وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء فريد

شكرا للمنتخب

قرار المكافأة خاطئ ومستفز وفى وقت غير مناسب وانزلوا الشارع واسمعوا تعليقات الناس ولا تصموا آذانكم وكان يكفى التكريم المعنوى ..... أدعو اللاعبين لتصحيح الخطأ بالتبرع بالمكافأة لسداد ديون مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

علي إسماعيل

هاتوا الفلوس اللى عليكو

مليون ونص لكل لاعب يعنى يعادل كام واحد إتبرع بجنيه لصندوق تحيا مصر ، هاتوا الجنيه اللى إتبرعت بيه وحرمت وتوبة ومش لاعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة