خالد صلاح

قاتل شقيقه فى الجيزة: أوثقته بالحبال وضربته بالعصا "علقة ساخنة" بسبب سوء سلوكه وإثارته المشاكل.. وفقد وعيه فنقلته للمستشفى لكن أخبرنى الأطباء أنه مات.. ولم أقصد قتله و"الدم عمره ما يبقى ميه"

الخميس، 05 أكتوبر 2017 11:00 م
قاتل شقيقه فى الجيزة: أوثقته بالحبال وضربته بالعصا "علقة ساخنة" بسبب سوء سلوكه وإثارته المشاكل.. وفقد وعيه فنقلته للمستشفى لكن أخبرنى الأطباء أنه مات.. ولم أقصد قتله و"الدم عمره ما يبقى ميه" المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قيده بالحبال داخل مسكنهما بمنطقة الصف بالجيزة، وأحضر عصا خشبية واعتدى عليه بالضرب، إلا أنه فقد سيطرته على نفسه، وتسببت ضرباته المتتالية فى فقدان شقيقه الوعى من شدة التعذيب، حاول إسعافه بنقله إلى المستشفى، إلا أن الأطباء أخبروه أنه فارق الحياة.

 

المتهم
المتهم

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط العامل المتهم الذى روى تفاصيل ارتكابه الجريمة قائلا: اسمى "عرفة.ع"، أبلغ من العمر 33 عاما، يوم الحادث وردت لى شكوى خاصة بشقيقي " محمود" البالغ من العمر 21 سنة، لتسببه فى عدد من المشاكل، بالإضافة إلى كونه عاطل عن العمل.

وتابع: نتيجة لتكرار الشكاوى من سلوك شقيقى، وعجزى عن تقويم سلوكه، وتوريطى وأفراد الأسرة فى خلافات مع عدد من الأشخاص خلال الأونة الأخيرة، قررت تأديبه بإعطائه "علقة" خاصة وأنها ليست المرة الأولى، التى أعتدى فيها عليه بالضرب، حيث احتجزته بغرفة بالمنزل، وأحضرت حبل ووثقت حركته، ثم اعتديت عليه بالضرب بعصا خشبية، إلا أنى عجزت عن السيطرة على نفسى، وتسببت ضرباتى فى إصابته بكدمات وجروح بجسده، حيث فوجئت به يفقد الوعى.

ويتابع المتهم إعترافاته قائلا "حاولت إسعاف شقيقى بنقله إلى مستشفى اليوم الواحد، إلا أن الأطباء أخبرونى عقب توقيع الكشف الطبى عليه أنه فارق الحياة، نتيجة إصابته بجروح وكدمات، بالإضافة إلى هبوط حاد بالدورة الدموية".

وأكد المتهم أنه لم يقصد قتله فقال "لم أقصد قتل شقيقى، بالرغم من كونه تسبب فى العديد من المشاكل لى ولأفراد أسرتى "إلا أن الدم عمره ما يبقى ميه"، كنت أقصد تأديبه فقط، وتقويم سلوكه، فى محاولة لتحويله لشاب صالح يسعى لتكوين مستقبله، وليس عاطلا عن العمل، مثيرا للمشاكل، وتابع: " أنا ندمان على اللى حصل، ولو رجع بيا الزمن، مش هضربه، ربنا يرحمه ويسامحنى".

وفى ذات السياق استمع رجال المباحث لأقوال "نجاح.ع" ربة منزل، البالغة من العمر 60 عاما، والدة المجنى عليه، التى أكدت لرجال المباحث أن ابنها المتهم هو المتسبب فى مقتل شقيقه، حيث اعتدى عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية، بعد تقييده بالحبال، حتى فارق الحياة، معللة سبب اعتدائه عليه بالضرب لسوء سلوك إبنها المجنى عليه.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه الرائد أحمد صبحى رئيس مباحث مركز شرطة الصف، من مستشفى اليوم الواحد، تفيد وصول "محمود.ع.ع" 21 سنة عاطل وشهرته "كوتة" مصاب بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسده.

وبسؤال والدة المجنى عليه أكدت أن ابنها الأكبر "عرفة.ع" عامل بالتسبب فى مقتل شقيقه، حيث وثقه بالحبال واعتدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة، نظرا لسوء سلوكه، وبإعداد كمين للمتهم تم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وبإحالة المتهم إلى النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة