خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن فوز أسينسيو بجائزة لاعب الشهر

الخميس، 05 أكتوبر 2017 01:26 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن فوز أسينسيو بجائزة لاعب الشهر ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى فوز ماركو أسينسيو، جناح الملكى، بجائزة أفضل لاعب فى شهر سبتمبر الماضى.

أسينسيو أفضل لاعب فى ريال مدريد خلال شهر سبتمبر
أسينسيو أفضل لاعب فى ريال مدريد خلال شهر سبتمبر

ماركو أسينسيو أفضل لاعب فى ريال مدريد خلال شهر سبتمبر
 

اختار ريال مدريد نجمه الشاب البالغ من العمر 21 عاماً لجائزة أفضل لاعب ضمن صفوفه فى شهر سبتمبر، لما قدمه من أداء مميز على الجانبين المحلى والأوروبى.

وخاض أسنسيو مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجديد 7 جوالات بالليجا، وأحرز هدفين وأسيست فى هدفين، فيما ظهر مرة واحدة ببطولة دورى أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

ريال مدريد يضع هارى كين ضمن قائمة المطلوبين فى إنتقالات الصيف
ريال مدريد يضع هارى كين ضمن قائمة المطلوبين فى إنتقالات الصيف

ريال مدريد يُجهز 200 مليون يورو من أجل ضم هارى كين
 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسبانى يجهز 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع هارى كين مهاجم توتنهام الإنجليزى فى الصيف المقبل.

ويخطط مسئولو ريال مدريد لخطف مهاجم إنجلترا وتوتنهام لدعم القوة الهجومية للملكى، وتفادى الحيرة الشديدة التى يعيشها الفرنسى زين الدين زيدان بسبب الإصابات المتكررة لجاريث بيل وهبوط مستوى كريم بنزيما.

وتدرس إدارة نادى ريال مدريد للتخلص من أحد الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما والاستفادة منهما مادياً لتمويل صفقة هارى كين مهاجم توتنهام.

دانى كارفخال مدافع ريال مدريد
دانى كارفخال مدافع ريال مدريد

مدافع ريال مدريد يواجه خطر اعتزال كرة القدم
 

يواجه دانى كارفخال، مدافع نادى ريال مدريد الإسبانى، خطر اعتزال كرة القدم، بعد مرضه المفاجئ بالتهاب فيروسى على غشاء القلب، والذى حرمه من المشاركة أمام إسبانيول خلال المباراة التى جمعت الطرفين الأحد  الماضى وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى تصريحات رافاييل سانشيز، طبيب القلب الشهير على مستوى العالم، بأن إصابة كارفاخال تعد من النوع الخطر على لاعب كرة القدم، وقد يتعذر عليه إكمال مسيرته حتى لا تتضاعف الإصابة.

وأكد سانشيز، أن كارفخال لا يزال يعانى من فيروس يحيط بالقلب، وهذا يمثل خطورة كبيرة على صحته، فى حال بذل أى مجهود سيحتاج للراحة فترة طويلة، وربما لن يعود للعب كرة القدم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة