خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك صالح جمعة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 30 / 10 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، منها هروب بانسيه لاعب المصرى، وإيقاف حسام حسن مدرب المصرى مباراة، وإعلان مرتضى منصور عن قائمته فى الانتخابات، فضلا عن توقيع عقوبة مالية من إدارة الأهلى على صالح جمعة لاعب الفريق.

مفاجأة.. هروب بانسيه من المصرى للتعاقد مع الرائد السعودى

فى مفاجأة من العيار الثقيل، هرب النجم البوركينى اريتسيتد بانسيه المنضم حديثا لصفوف المصرى البورسعيدى، صباح اليوم الاثنين، متوجها إلى أبيدجان، تمهيداً للتعاقد مع فريق الرائد السعودى

الأهلي يعاقب صالح جمعة مالياً.. اعرف التفاصبل

أكد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أنه وقع عقوبة مالية ضد صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، بسبب غيابه عن إجراء الأشعة فى ظل معاناته من الإصابة

وأضاف عبد الحفيظ أنه تم إخطار اللاعب بهذه العقوبة، ردا على تجاهله إجراء الأشعة فى موعدها، ما تسبب فى تأخر عودته للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

تعرف على قائمة مرتضى منصور فى انتخابات نادى الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن قائمته التى سيخوض بها الانتخابات المقبلة، المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر المقبل.

وتضم قائمة مرتضى منصور كلاً من: أحمد جلال وأحمد مرتضى فى منصب نائب الرئيس، وحازم ياسين فى منصب أمين الصندوق وهانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار فى منصب العضوية.

. الكاراتيه يحقق المركز الثانى فى الترتيب العام ببطولة العالم بإسبانيا

حقق منتخب الكاراتيه المركز الثانى فى الترتيب العام لبطولة العالم التى تقام بإسبانيا للشباب والناشئين، برصيد 15 ميدالية متنوعة، مقسمة إلى 5 ذهبيات، و3 فضيات، و7 برونزيات.

جاءت الذهبيات عن طريق كل من ريم أحمد وزن 48 ك، وسلمى نسيم الشافعى وزن 53 ك، وعبد الله هشام 68 ك، أما الذهبية الرابعة فكانت من نصيب الكاتا جماعى شابات، والتى مثل المنتخب فيها أسماء مجدى، وشهد إيهاب، وتقى هشام أما الميدالية الذهبية الخامسة حققها أحمد رجب وزن 84 ك .

الزمالك يناشد الاتحاد الدولى لليد نقل بطولة العالم من قطر

ناشد رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، ورئيس بعثة فريق اليد الفائز ببطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسى، الاتحاد الدولى ضرورة إبعاد بطولة كأس العالم للأندية عن قطر، وإسناد استضافتها إلى السعودية أو الإمارات، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن الزمالك لا يضع فى حساباته الآن الاعتذار عن البطولة إذا ما نظمتها الدوحة.

4

حراس فى قائمة منتخب مصر لمباراتى الإمارات وغانا

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ضم 4 حراس مرمى لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه 6 نوفمبر وهم عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودي وشريف إكرامى حارس مرمى الأهلى وأحمد الشناوى "الزمالك" ومحمد عواد "المقاولون".

إيقاف حسام حسن وإدارى المصرى "مباراة" بعد الطرد أمام الإسماعيلى

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إيقاف حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، ووليد بدر المدير الإدارى بالفريق البورسعيدى، بسبب الاعتراضات على قرار الحكم فى لقاء الإسماعيلى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة