خالد صلاح

نائب برلمانى: اختيار منسق عام مؤتمر شرم الشيخ من الشباب "رسالة للعالم"

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 02:39 م
نائب برلمانى: اختيار منسق عام مؤتمر شرم الشيخ من الشباب "رسالة للعالم" النائب محمد على عبد الحميد
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب محمد على عبد الحميد، عضو مجلس النواب بإنحياز الرئيس عبدالفتاح السيسي، الكامل للشباب والذى يظهر جلياً من خلال مؤتمر الشباب العالمى الذى يعُقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر بمشاركة أكثر من 2500 شاب من 110 دولة.

 

وقال عبد الحميد، فى تصريحات صحفية اليوم، إن مؤتمر الشباب العالمى يأتى تتويجا لخمسة مؤتمرات شبابية مصرية سابقة أكد خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى تحيزه الكامل للشباب وأعلن فيها أنهم هم الذين سيقودون مستقبل هذا البلد، وبالتالى يجب إعدادهم من الآن لتولى تلك المسئولية فى ظل بيئة آمنة بعيدا عن أفكار التشدد والتطرف والتشكيك.

 

وأضاف "عبدالحميد" أن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالشباب ينعكس على خلق كوادر قادرة على صناعة القرار السياسى مستقبلا، مشيراً إلى أن أبرز دليل على ذلك أن "عمرو عصام الدين"، الدبلوماسى بوزارة الخارجية، المُكلف بمهام المُنسق العام لمُنتدى شباب العالم هو من القيادات الشابة الواعدة فى المستقبل.

 

وتابع "عبدالحميد" أن الشباب سيناقشون معا تصورهم لكيفية مقاومة الإرهاب، الذى يمتد ويتوسع يوما بعد يوم حتى اكتوت كل الدول بنيرانه، علاوة عن مناقشة كيفية الإسهام فى وقف الصراعات فى بلدانهم من خلال الحوار الهادئ والتسويات البعيدة عن العنف، وقضايا تغير المناخ، وتوظيف طاقاتهم فى تطبيق خطط التنمية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة