خالد صلاح

محافظ الدقهلية: سور المحافظة لن يمنع الجماهير بل سيحجب يد الشر

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 07:58 م
محافظ الدقهلية: سور المحافظة لن يمنع الجماهير بل سيحجب يد الشر سور مبنى محافظة الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن الهجمة على بناء سور المحافظة، غير مبررة، ولابد من الاستماع لصوت العقل والمنطق قبل الخوض في أى حديث، خاصة أن السور له أهمية كبرى فى هذه المرحلة.
 
وأضاف "الشعراوي"، أن التعليمات الأمنية كانت صريحة وواضحة، ولابد من بناء سور واتخاذ الاحتياطات اللازمة لاستهداف المحافظة، من قبل العناصر الخارجة عن القانون، وتابع:"لم يكن يجدر بى أن أقف مكتوف الأيدى أنتظر تفجير المحافظة بسيارة مفخخة، أو إلقاء أى مادة متفجرة بجوارها".
 
وتابع "الشعراوي"، إن التكلفة الإجمالية لبناء السور تقارب 8 مليون جنيه، وهذه ليست تكلفة السور فحسب، بل تكلفة إنشاء كاميرات بعيدة المدى، وعمل بوابات بـ"سينسور" حساس للغلق قبل مرور أى مادة غير مرغوب فيها، أو متفجرة، وإعطاء التنبيه.
 
وأكد المحافظ خلال حديثه، أن السور سيكون مظهرا جماليا متميرا، يزين محافظة الدقهلية، وليس كما روج البعض بأنه سيكون عازل للجماهير، لأن السور سيكون فيه بوابات، ولن يمنع أحد من الدخول أو الخروج، ومن الممكن لأى شخص الدخول عقب اجتياز الحواجز الأمنية بالسور، وأكد أن "السور لن يحجب الناس، إنما سيحجب يد الشر".
 
 
سور الدقهلية
سور الدقهلية

السور المبنى حول محافظة الدقهلية
السور المبنى حول محافظة الدقهلية

جانب من سور الدقهلية
جانب من سور الدقهلية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة