خالد صلاح

رئيس جامعة الأزهر يزور مصابى القوات المسلحة: قدوة فى البطولة والتضحية

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 09:36 م
رئيس جامعة الأزهر يزور مصابى القوات المسلحة: قدوة فى البطولة والتضحية المشاركون فى الزيارة - أرشيفية
كتب - لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه وفد من أعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب والطالبات، بزيارة المصابين من رجال القوات المسلحة بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.
 
ونقل رئيس الجامعة تحيات وتقدير الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وكذلك تحيات وتقدير جميع المنتسبين للجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، بما يقدمونه من بطولات وتضحيات ويحملون على عاتقهم من أمانة الدفاع عن كل شبر في مصر.
 
وأكد رئيس الجامعة - متوجها بحديثه إلى الوفد المرافق له – أن هؤلاء الأبطال يضربون لنا كل يوم القدوة والمثل في البطولة والتضحية، ويجب علينا جميعا أن نتعلم منهم ونحتذى بهم في الإخلاص وإنكار الذات في حب وخدمة الوطن.
 
تقدم رئيس الجامعة بإهداء "درع جامعة الأزهر" للسيد لواء طبيب أسامة جلال، نائب مديرالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.
 
وأهدى وفد جامعة الأزهر - خلال الزيارة -  للمصابين مجموعة من الهدايا الرمزية تعبيرا عن مشاعر الاعتزاز والفخر والدعم والتضامن مع أبطالنا الأوفياء من رجال القوات المسلحة المصرية، كما أعربوا عن تمنياتهم للمصابين بالشفاء العاجل.
 
شارك في الزيارة الدكتورة تحية أبوشعيشع، عميدة كلية الدراسات الإنسانية، الدكتورة صفاء درويش، وكيلة الدراسات العليا، ومني يوسف مديرة رعاية الطالبات بالكلية، والأستاذة نجلاء موظفة رعاية الطالبات وعدد كبير من الطالبات.
 
يشار إلى أن هذه الزيارة - التي تنظمها إدارة التربية العسكرية بجامعة الأزهر - تأتي في سياق زيارات رئيس الجامعة المتكررة في إطار الدعم والتضامن المعنوي لمصابي العمليات العسكرية من رجال القوات المسلحة والشرطة، وتنمية الشعور الوطني لدى طلاب جامعة الأزهر.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة