خالد صلاح

بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ: دعم مشروع الرصف بمعدات جديدة بتكلفة 2 مليون جنيه

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 02:40 م
بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ: دعم مشروع الرصف بمعدات جديدة بتكلفة 2 مليون جنيه محافظ كفر الشيخ يتابع وصول المعدات الجديدة لوحدة الرصف
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إنه دعم مشروع رصف المحافظة،بهراس مكواه 12 طن بتكلفة 2 مليون ، كما سيتم دعم المشروع خلال الأيام المقبلة، بمعدات أخرى.
 
وأضاف المحافظ،فى بيان له،أن مشروع الرصف الجديد، شهد عملية تطوير كاملة خلال هذه الفترة، وتم دعمه بالمعدات والأجهزة اللازمة، حتى ينجح المشروع في تحقيق أعماله المستهدفة، والمساهمة في رفع مستوى الخدمات للمواطنين ، لافتًا إلى أن مشروع الرصف الجديد بشرق مدينة كفر الشيخ، يعمل بطاقة إنتاجية 120 طنًا / ساعة من الإسفلت، وتطوير المحطة القديمة لتعمل بطاقة إنتاجية 120 طنًا / يوم، للنهوض بمشروعات الرصف بمراكز ومدن المحافظة.
 
وأشار إلي أنه تم مضاعفة المعدات اللازمة، لمشروع الرصف الجديد، حيث تم الدفع بـ8 سيارات نقل ثقيل، بدلًا من 3 سيارات لإمكانية تحميل من 20 إلى 50 طن أسفلت إلى المناطق المختلفة، كما تم الدفع بـ 4 "لوادر" متنوعة، لاستخدامها فى أعمال الشحن و4 جليدرات، و4 فينشرات، ليكون مشروع الرصف مشروعًا متكاملًا، بعد أن كانت محطة صغيرة، وأصبحت الآن جاهزة لتنفيذ أعمال الرصف بالطرق العامة والشوارع والميادين والقرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة