خالد صلاح

التنظيم والإدارة: مراجعة أوراق 344 موظفا حكوميا مدرجين بقوائم الإرهاب لفصلهم

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 08:11 م
التنظيم والإدارة: مراجعة أوراق 344 موظفا حكوميا مدرجين بقوائم الإرهاب لفصلهم محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن 344 موظفا حصرهم الجهاز ضمن حملة فصل الموظفين المدرجين على قوائم الإرهاب، مشيرا إلى أن الجهاز خاطب النائب العام، والأخير أرسل إليهم القائمة.

وأضاف جميل لـ "اليوم السابع" أن الجهاز بدوره أرسل هذه الأسماء للسجل المدنى للتأكد من عدم تشابه الأسماء، وأرسل السجل المدنى هذه الأسماء لجهاز الأمن الوطنى للتحرى عنها، وفور انتهاء الحصر سوف يتم فصل هؤلاء الموظفين بشكل نهائى بحسب قوله.

وأشار جميل إلى أن أغلب الأسماء الواردة يعملون بالجامعات، مؤكدا أن دور الجهاز هو مخاطبة النائب العام وفصل من يثبت إدراجه فى قوائم الإرهاب فقط، مشددا على أنه من يثبت أنه برىء لاحقا يحق له العودة لعمله مرة أخرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر وطني

متأخرين دايما .. دا البلد والمصالح الحكومية بتشغي اخوان إرهابيين والحكومة نوم

الحكومة نايمة في العسل .. الجهاز المركزي الحكومي المتضخم مليان اخوان .. شوفوا القردوغان سلطان تركيا المجنون عمل اي وفكر ازاي في موضوع الانقلاب المشبوه اللي هو قام به أصلا ثم فصل آلاف من المعارضين واعتقل آلاف من المعارضين من قادة الجيش للقضاة للمحامين للصحفيين وضرب حقوق الإنسان بالجزمة ولم يهمه حد لا في أمريكا ولا في أوروبا .. واحنا في مصر سايبيين آلاف الاخوان يمكرون بالشعب المصري في الجامعات والمساجد والأجهزة الحكومية مع أنه بحكم قرار اعتبار الاخوان جماعة إرهابية لازم فصل واعتقال هؤلاء الخونة القتلة الارهابيين وإنقاذ شعب مصر منهم في أسرع وقت ممكن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة