خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كريمة" تعترف: كان بيعمل عليا حفلة مع أصدقائه بـ80 جنيهًا..

اعترافات رجل فقد نخوته بالبساتين: "قتلت عشيق مراتى لأنه بخيل معاها"

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 04:00 ص
اعترافات رجل فقد نخوته بالبساتين: "قتلت عشيق مراتى لأنه بخيل معاها" كلابشات - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يدر بخلد عامل الجراج أن علاقته الجنسية المحرمة مع سيدة ساقطة ستكون الفصل الأخير من حياته، بعد أن قررت السيدة بمساعدة زوجها سرقة مسكن الضحية بالبساتين، وعندما حاول التعدى عليهما بادره الزوج بعدة طعنات بمطواه كان يخفيها فى ملابسه ما أسفر عن مقتله.

 

بدأت القصة عندما أنهى "سيد. م" ورديته المسائية فى الجراج الذى يعمل فيه هو وزوجته، إذ تعمل زوجته فى وردية النهار، وبعد أن يسلمها الجراج، يتوجه إلى المنزل للحصول على لحظات من المتعة الحرام مع "كريمة" التى تربطه بها علاقة غير شرعية بمعرفة زوجها، مقابل بعض الأوراق المالية التى لا ترضى زوجها.

 

خرج الزوج من الجراج بعد أن ترك زوجته "للرزق الحلال"، وذهب للمتعة الحرام، ولكن لا تأتى الرياح بما تشتهى السفن، فقد خططت السيدة اللعوب سرقته بمساعدة زوجها الديوث، وسارت الخطة كما رسمتها المتهمة، غذ استقبلها الضحية وبدءا فى علاقتهما المحرمة، وبينما هو نائم تسللت السيدة اللعوب لفتح الباب لزوجها للدخول وسرقة المنزل والخروج دون أن يشعر أحد، ولكن أثناء سرقة المنزل انتبه الضحية وحاول التعدى عليهما بالضرب، فبادره المتهم بعدة طعنات أودت بحياته فى الحال.

 

وفى المساء، وعندما انتهت وردية الزوجة وتأخر الزوج عن الحضور، توجهت إلى المنزل لتجده جثة وسط بركة من الدماء، وبإخطار الشرطة انتقل رجال مباحث قسم شرطة البساتين وسألوا الجيران، فأقروا أنهم شاهدوا سيدة اعتادوا مشاهدتها مع الضحية، ومعها رجل، ويحملان مروحة، وتلفزيون، وبعض المنقولات، واستقلا "توك توك" من أمام المنزل، وبالتوصل إلى سائق التوك توك وسؤاله أرشد عن مكان توصيل المتهمين وضبطتهما الشرطة.

 

وأمام النيابة العامة اعترفت "كريمة" بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين الضحية مقابل مبلغ يتراوح بين 70 و80 جنيهًا، وأوضحت: "فى بعض الأوقات كان بيعمل عليا حفلة مع أصدقائه مقابل هذا المبلغ، وعندما اعترضت اعتدى عليا".

 

وتابعت المتهمة أمام النيابة: "قررت أن اتفق مع زوجى على سرقته دون أن يشعر، وعندما استيقظ نشبت مشاجرة بينه وبين زوجى انتهت بقتله".

 

وأبدى المتهم ندمه قائلاً: "ماقصدتش أقتله يا باشا، أنا كنت عايز أسرقه بس علشان بخيل أوى مع مراتى"، فقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمة القتل العمد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عنتر

طالما النقاب موجود كل الجرائم موجودة

اسهل طريقة لدخول المنازل لكل الاغراض لبس النقاب للراجل او للست ثم كل الجرائم البشعة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الازهرى

عندك حق

لا بصراحة عندك ألف حق .... إلا البخل

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

أى نوع من الشياطين انت والله الشياطين جائز يكون عندهم شرف ونخوة عنك واى نوع من الافاعى زوجتك

والله الواحد يخجل من التعليق على هذة النوعية الساقطة من الناس --لاشرف لهم ولا احساس ولا رجولة --ولا أى شيئ فقط حيوانات فى صورة بشر تعيش بيننا كالكلاب الضالة ولكن لا الكلاب ولا اى فصيل من الحيوانات يبيع شرفة نهائى بل على العكس نجد فى عالم الحيوان القتال الشرس من اجل الدفاع عن الشرف والاولاد انما احنا--احنا ولاد ستين------واقصد هنا العينات الوسخة اياها التى لا دين لها ولاشرف ولا مرؤة أعتقد بأن التأبيدة ستكون فى أنتظاركما --عالبركة--

عدد الردود 0

بواسطة:

الصبر

ملوش وصف

ده ملوش وصف لو قلت ديوث يبقى عملتلو وصف ولكن الديوث بيستعر منو يبقى ايه الوصف الذي ينطبق عليه بزمتكو انا راضي بزمتكو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

سبحان الله علي القذار التي ليس لها منتهي

الحيوانات أكرم وأعز منكم يا أحط خلق الله ... رجل ديوث وزوجته عاهرة ... وعامل الجراج زاني ولديه زوجة ... ما هذا الوباء ... ثم يتضرر الناس من الغلاء والفحشاء ... ورب العزة يقول " ظَهَرَ الفَسَادُ فِي البَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ‏" ‏ (الروم‏:41)‏

عدد الردود 0

بواسطة:

Abeer

الفقر

الفقر يعمل اكتر من كدا .. الراجل بيبع مراته علشان 70 ج فيه العن من كدا ؟؟ يعنى الفقر وصل بيهم لدرجة بشعة و دا واضح من الكلام .. يعنى الغنى اللى فيهم اللى بيصرف على المدام ( عامل جراج )

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

يترك زوجته فى العمل للرزق الحلال ويذهب هو للمتعة الحرام اتمنى ان يصوغ الصحفى ملخص الجريمة باسلوبه وليس نقلا عن محاضر الشرطة احيى الاستاذ الصحفى على عرضه الجيد لتلك الجريمة

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار

الرجل بل الكائن الذي فقد شرفه وظله

طبع هذه حكاية ولا في الكوابيس كائن فقد كيانه ورجولته من أجل المال وباع شرفه ب 70 جنيه من الادعيه المأثورة اللهم اني أعوذ بك من الفقر والكفر ومن عذاب القبر - ومع ذلك يوجد من هم أسوأ من هذا الكائن من لديهم مايسترهم ويكفيهم ولكن طمعهم وجشعهم جعلهم باعوا ضمائرهم ولاينظرون الا لمصالحهم ففسدوا وافسدوا إنهم الفاسدين المفسدين الذين أفسدوا البلاد والعباد.

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

شعب متدين بطبعه

يا جماعه اوعى حد يقلق ، مصر بخير ، بس احب اقولكم ان فى رجاله كتير اووى كده فى مصر ،،، عندهم " هدوووووء " عجيب فى كرامتهم !!

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

وأحيانا كان يعمل حفله عليها هو وأصدقاؤه ؟!!

ويعطيها من 80 الى 70 جنيه فقط . عدم تقدير وبخل !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة