خالد صلاح

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن 70 مليون استرلينى لضم نجم فالنسيا

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 08:10 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن 70 مليون استرلينى لضم نجم فالنسيا كارلوس سولير نجم فالنسيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن استعداداه لدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد كارلوس سولير نجم فالنسيا، من أجل حسم انتقاله بشكل رسمى إلى الشياطين الحمر.

كارلوس سولير يقترب من مانشستر يونايتد
كارلوس سولير يقترب من مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد مستعد لدفع الشرط الجزائى لضم سولير

ووفقا لما نقلته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية فإن المدرب البرتغالى قرر دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد سولير والبالغ 70 مليون إسترلينى لاعب خط الخفافيش صاحب الـ20 عاما، من أجل دعم خط وسط "الريدز ديفيلز" لاسيما وأن أحد المواهب الشابة ويملك إمكانيات وقدرات فنية فائقة.

ويسعى جوزيه مورينيو إلى حسم صفقة سولير خوفا من دخول عدد من كبار أوروبا ومزاحمته على إتمام الصفقة، ويرتبط كارلوس سولير مع فالنسيا بعقد يمتد حتى يونيو 2021.

مروان فيلاينى نجم خط وسط مانشستر يونايتد
مروان فيلاينى نجم خط وسط مانشستر يونايتد

 

مورينيو يرغب فى بقاء فيلاينى مع مانشستر يونايتد

يرغب جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى بقاء لاعبه البلجيكي مروان فيلاينى لفترة أطول مع الفريق، وذلك بعد المستويات القوية التى قدمها اللاعب هذا الموسم.

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن قلق مدرب مانشستر يونايتد من رحيل مروان فيلايني بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن اللاعب البلجيكى جدد عقده الموسم الماضى لمدة عام واحد، وبالتالى سوف يرحل نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد قلق من وضع اللاعب البليجكى الذى يقترب من الرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم الحالى، فى ظل رغبته فى تجديد عقد اللاعب.

وسجل فيلاينى هذا الموسم 4 أهداف فى 8 مباريات خاضها مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، قبل أن يتعرض للإصابة فى أوتار الركبة خلال لقاء منتخب بلاده أمام البوسنة والهرسك فى 7 أكتوبر الحالى.

إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد

 

مهاجم مانشستر يونايتد يتحدث عن العودة المنتظرة

وأكد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، عودته للمشاركة قريبا مع ناديه من أجل الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المهاجم السويدي البالغ من العمر 36 عاما قال خلال تصريحات صحفية، لبرنامج النجم الفرنسى تييرى هنرى، أسطورة أرسنال السابق، بشبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية: "ما بنيته فى السنة الأولى مع مانشستر يونايتد لا بد أن أنتهى منه". وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد قائلا: "لقد فزنا بثلاثة ألقاب خلال الموسم الماضى، لكن نهاية الموسم لم تكن كما أردت".

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد قائلا: "ما بنيته فى السنة الأولى يجب أن أنهيه، والهدف الرئيسي هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فى نهاية الموسم الثانى لى مع الشياطين الحمر".

وأكد إبراهيموفيتش لهنرى، الذى كان يلعب بجواره فى صفوف برشلونة الإسبانى خلال موسم 2009-2010: "عندما تعرضت للإصابة كان من السهل بالنسبة لي أن أقول إنني سأعود قريبا، وجعلت شفائى من الإصابة والعودة للمنافسات بمثابة تحديا لأنني لم أكن قد تعرضت لإصابة بالغة الأهمية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة