خالد صلاح

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تضحية امريكية بـ 32 الف يورو لمقابلة الدون

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 05:42 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تضحية امريكية بـ 32 الف يورو لمقابلة الدون رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مشجعة أمريكية عن استعداداها لدفع 32 ألف يورو من أجل مقابلة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى .

رونالدو
رونالدو

مشجعة أمريكية تقرر دفع 32 ألف يورو لمقابلة رونالدو
 

أشارت صحيفة "أس" الأسبانية، أن مشجعة أمريكية من ولاية "كاليفورنيا" قررت اقتناء تذكرة مميزة من قيمتها 32 ألف يورو من أجل الالتقاء بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم وتحقيق حلم حياتها.

أوضحت الصحيفة، أن قيمة الـ32 ألف يورو التى ترصدها المشجعة تتضمن لها حضور التدريبات الجماعية لريال مدريد ومباراة فى ملعب السانتياجو برنابيو فى الأماكن المخصصة لكبار الزوار "VIP" ، ولم يتم الكشف عن هويتها إلا بعد شرائها للتذكرة بشكل نهائى .

رونالدو وزيدان
رونالدو وزيدان

رونالدو يتحدى زيدان مدرب ريال مدريد
 

دخل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فى تحدٍ كبير مع الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى بالموسم الحالى لليجا.

 وأشارت صحيفة "دون بالون" الأسبانية ، إلى أن نجم ريال مدريد أعلن التحدى مع الفرنسى زيدان على تصدر الليجا فى شهر يناير المقبل على الرغم من احتلاله المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة متأخرًا عن المتصدر برشلونة برصيد 28 نقطة.

أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لاعب طموح ويسعى دائمًا إلى تطوير مستواه وتقديم الأفضل من أجل كسب التحدى مع نفسه ومن جانب آخر مع المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

ويحتل نادى ريال مدريد المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 20 نقطة، فيما يتصدر المسابقة برشلونة برصيد 28 نقطة ثم فالنسيا ثالثًا برصيد 24 نقطة.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يختار اسم طفلته
 

 أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن اسم ابنته الجديد من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، بالرغم من أنها لم تولد بعد.

وخلال البث المباشر الذى أطلقه الدون على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، رد على أحد أسئلة الجماهير، بأنه اتفق مع جورجينا على تسمية الطفلة التى ستولد الشهر المقبل بـ"آلانا مارتينا"، وهو اسم مركب لذلك يعتبر شيئًا غريبًا على الدون.

وقال صاحب الـ32 عامًا: "لقد اخترت الاسم الاول واختار جورجينا الاسم الثاني"، مشيرًا إلى أن الطفلة ستحمل اسمًا مركبًا.

ولأول مرة يعلن رونالدو عن ذلك، حيث أثار جدلاً كبيرًا فى يونيو الماضي عندما أكد أنه رزق بتوأم من أم مجهولة، وستكون آلانا مارتينا هى الطفلة الرابعة لرونالدو، بينما ستكون الأولى من صديقته جورجينا رودريجيز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة