خالد صلاح

اخبار ارسنال اليوم عن تغريم كولن الألماني بسبب شغب مباراة الجانرز

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 06:37 م
اخبار ارسنال اليوم عن تغريم كولن الألماني بسبب شغب مباراة الجانرز جماهير كولن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض الإتحاد الأوروبى لكرة القدم، عقوبة مالية على نادى كولن الألماني، بدفع مبلغ 60  ألف يورو لصالح نظيره ارسنال الإنجليزى، وذلك كتعويض عن الأضرار التى تسبب بها جمهوره خلال مواجهة الفريقين الشهر الماضى فى لندن ضمن مسابقة "يوروبا ليج".

 

60 ألف يورو لصالح أرسنال

 

جماهير كولن فى مباراة ارسنال

جماهير كولن فى مباراة ارسنال

 

وتهافت أكثر من 20 ألف مشجع ألمانى إلى العاصمة الإنجليزية من أجل متابعة المباراة الأولى لفريقهم على الصعيد القارى منذ 25 عاما، لكن عدد التذاكر المخصصة للجمهور الزائر كان 3 آلاف فقط، ما تسبب بتأخير انطلاق اللقاء لمدة ساعة نتيجة محاولة دخول الملعب دون تذاكر.

وقدر عدد المشجعين الألمان الذين تمكنوا من دخول الملعب بـ15 ألفا، وتدخلت الشرطة التى أوقفت 5 منهم فى يوم المباراة.

ولم يكتف الاتحاد الأوروبى بتغريم كولن، بل فرض عليه أيضا عقوبة حرمانه من جمهوره في مباراته القارية المقبلة خارج أرضه، مع تحذيره بايقاف جمهوره لمدة عامين في حال حصلت أحداث مماثلة في المستقبل.

 

محمد النني يقترب من رقم هاني رمزي رفقة ارسنال

 

محمد النني لاعب ارسنال
محمد النني لاعب ارسنال

 

فى سياق آخر، اقترب محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى من معادلة إنجاز هانى رمزى نجم الكرة المصرية المعتزل والمدير الفنى السابق لنادى الاتحاد السكندرى من حيث عدد المشاركات فى المباريات المتعقلة ببطولات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

ويستعد محمد الننى لتسجيل الظهور الـ 47 فى مسابقات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عندما يلتقى أرسنال مع النجم الأحمر الصربى الخميس المقبل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وشارك محمد الننى فى المباريات الثلاث الماضية لفريق أرسنال بمسابقة "اليوروباليج"، ليرفع رصيده من المشاركات إلى 46 مباراة بفارق مباراتين خلف هانى رمزى الذى خاض 48 لقاء مع أندية نيوشاتيل السويسرى وفيردربريمن وكايرز سلاوترن الألمانى حسبما ذكر الموقع الرسمى للأتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا".

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط متفوقاً على النجم الأحمر الصربى وباتى بوريسوف البيلاروسى أصحاب المركزين الثانى والثالث بفارق خمس نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة