خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن تكريم أولمبياكوس لمدرب البارسا

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 02:50 م
أخبار برشلونة اليوم عن تكريم أولمبياكوس لمدرب البارسا فالفيردى مدرب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز مسئولو نادى أولمبياكوس اليونانى تكريما خاصا لأرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على هامش اللقاء الذى يجمع الفريقين غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

فالفيردى
فالفيردى مدرب برشلونة
 

تكريم خاص ينتظر مدرب برشلونة من مسئولى أولمبياكوس

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة أولمبياكوس ستكرم فالفيردى على كل ما قدمه إلى النادى اليونانى، بمناسبة اللقاء الذى سيجمع الأول بفريق برشلونة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا والمحدد لها غداً الثلاثاء.

 

وأوضحت الصحيفة، أن جماهير أولمبياكوس تستعد لاستقبال فالفيردى داخل ملعب "كارايساكى"، خاصة أنهم يعشقون المدرب الإسبانى بمعنى الكلمة، على حد وصف الصحيفة.

 

وكان أرنستو فالفيردى قد قاد أولمبياكوس فترتين الأولى موسم 2008/2009 والثانية من 2010 حتى 2012 وحصل معهم على لقب الدورى اليونانى مواسم 2009 و2011 و 2012 ثم كأس اليونان 2009 و 2012.

 

جانب من مباراة برشلونة وبلباو
جانب من مباراة برشلونة وبلباو
 

مدرب برشلونة يتحدث عن الفوز على بلباو

وأبدى المدير الفنى لنادى برشلونة، إرنستو فالفيردى، رضاه عن الفوز الذى حققه الفريق 2-0 أمام مضيفه أتلتيك بلباو فى الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، فى الوقت الذى أقر فيه بأن برشلونة عانى على ملعب "سان ماميس" من أجل الخروج بالنقاط الـ3.

 

وقال فالفيردى، "أتلتيك قدم مباراة قوية، رأيتهم فى حالة جيدة للغاية، عانينا فى الشوط الأول من أجل دخول أجواء اللقاء، لكننا بعد ذلك صنعنا فرصاً وكان بإمكاننا التسجيل فى أى لحظة"، مضيفا، "وجدنا نفس الصعوبات فى الشوط الثانى، وعانينا من أجل الفوز، لكن خرج دون معاناة على ملعب سان ماميس؟".

 

كما أبدى مدرب نادى برشلونة سعادته بـ"الحظ" الذى جعله يمتلك "أفضل لاعب فى العالم"، ليونيل ميسي، ليس فقط لفتحه باب التسجيل فى المباراة، لكنه أيضاً قام بلعبة "مذهلة" قبل الهدف اصطدمت بالقائم.

 

وعلى جانب آخر، أقر فالفيردى بأنه شعر بأحاسيس غريبة لدى عودته لملعبه السابق، لكن هذه المرة على مقعد المدير الفنى للفريق الزائر، بعدما قضى 8 سنوات، مقسمة على فترتين، فى القيادة الفنية للفريق الباسكى.

 

وقال فى هذا الصدد، "حسناً، كانت أحاسيس غريبة، لم أكن أرغب فى الحديث كثيراً مع الناس، لأن الجميع كان يركز فى اللقاء، لكننا تحدثنا بعد ذلك، وأنا سعيد بالعودة ورؤية جميع أصدقائى هنا".

 

وواصل برشلونة بهذا الانتصار التحليق فى الصدارة منفرداً برصيد 28 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فالنسيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة