خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب ليفاندوفسكى أمام سيلتك

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 12:52 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب ليفاندوفسكى أمام سيلتك روبرت ليفاندوفسكى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بايرن ميونخ حامل لقب الدورى الألمانى لكرة القدم، غياب نجم الهجوم روبرت ليفاندوفسكى عن صفوف الفريق فى المباراة المقررة غدا الثلاثاء، أمام مضيفه سيلتك الأسكتلندى ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

 

بايرن ميونخ يفتقد ليفاندوفسكى أمام سيلتك
 

وذكر نادى بايرن ميونخ أن ليفاندوفسكى لم يسافر برفقة الفريق اليوم الإثنين إلى "جلاسجو"، بينما ضمت القائمة اللاعب كينجسلى كومان.

وأوضح بايرن ميونخ أن غياب ليفاندوفسكى يأتى كإجراء وقائي، بعد أن تعرض لإصابة طفيفة فى الفخذ خلال مشاركته فى المباراة التى فاز فيها الفريق على لايبزيج 2 / صفر مطلع هذا الأسبوع، ضمن منافسات الدورى الألمانى (بوندزليجا).

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

 

ويتوقع أن يتخذ القرار بشأن مشاركة كومان، العائد من إصابة فى الركبة، فى وقت متأخر قبل المباراة أمام سيلتك، الذى عادل أمس الأول السبت رقما قياسيا أسكتلنديا عمره قرن، عندما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 62 مباراة محلية متتالية.

وسافر بايرن ميونخ إلى أسكتلندا بقائمة تضم 19 لاعبا غاب عنها أيضا خوان بيرنات ومانويل نوير وتوماس مولر وفرانك ريبيري.

وتأتى المباراة ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية التى يتصدرها باريس سان جيرمان الفرنسى برصيد تسع نقاط، ويليه بايرن بست نقاط وسيلتك بثلاث نقاط، يتذيلها أندرلخت البلجيكى بدون رصيد.


 

بايرن ميونخ يواجه بوروسيا دورتموند في الكأس
 

اسفرت قرعة الدور الثالث لمسابقة كأس المانيا لكرة القدم والتي أجريت أمس عن مواجهة نارية بين بايرن ميونخ وغريمه بوروسيا دورتموند حامل اللقب.

وسيكون دورتموند الذي اقصى بايرن ميونخ من الدور نصف النهائي الموسم الماضي وجرده من اللقب، العقبة الكبيرة الثانية على التوالي في وجه بايرن الذي تواجه في الدور الثاني مع وصيفه في الدوري لايبزيج وتخطاه بركلات الترجيح الأربعاء بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

وشاءت الصدف أن يكون دورتموند الخصم المقبل ايضا لنادى بايرن ميونخ في الدوري المحلي حيث يستضيف النادي البافاري السبت على ملعبه "سيغنال ايدونا بارك" في محاولة منه لاستعادة الصدارة التي تخلى عنها في المرحلة السابقة لصالح غريمه بعد خسارته امام هانوفر 2-4 وفوز فريق المدرب يوب هاينكس على لايبزيج 2-صفر.

جانب من مباراة سابقة لفريق بايرن ميونخ
جانب من مباراة سابقة لفريق بايرن ميونخ

 

وسيسعى بايرن ميونخ الى تحقيق ثأره من دورتموند الذي جرده من اللقب الموسم الماضي بالفوز عليه 2-صفر في الدور نصف النهائي، في طريقه لاحراز اللقب على حساب اينتراخت فرانكفورت (2-1).

وستكون الأفضلية لفريق بايرن ميونخ كونه يستضيف المواجهة على أرضه في 19 او 20 ديسمبر في اعادة ايضا لنهائي المسابقة أعوام 2012 و2014 و2016.

وسحق دورتموند غريمه 5-2 في نهائي 2012 قبل أن يثأر الأخير عام 2014 بفوزه 2-صفر ثم كرر الأمر بعدها بعامين لكنه احتاج حينها الى ركلات الترجيح لرفع الكأس بعد تعادلهما صفر-صفر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة